شبهة تكفير ولاة أمر المسلمين والامر بقتالهم - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         طريقة عمل المكرونة بالجبن بمذاق المطاعم الشهيرة للأطفال (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          سر النضارة فى قطرة من زيت جنين القمح.. 5 فوائد مدهشة للبشرة والشعر (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »          بعد إزالة المكياج.. 7 خطوات أساسية للعناية بالبشرة قبل النوم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          طريقة عمل 6 أنواع مربى من فاكهة الصيف.. جربت مربى البطيخ؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          طريقة عمل طاسة السجق البلدى بالجبن.. وجبة غنية وسريعة التحضير (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          كيف تبدأ تحقيق أهدافك المؤجلة؟ خطوات للتغلب على التردد والتسويف (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          طريقة عمل طاسة البيض بالجبنة البيضاء والحبة السوداء (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          9 حيل ذكية للحد من تقصف الشعر والحفاظ على حيويته فى الصيف (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          حيلة سحرية لتوريد الشفايف بدون أحمر شفاه فى دقيقة واحدة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          طريقة عمل المارشميلو فى المنزل.. حلوى خفيفة يحبها الأطفال والكبار (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم العلوم الاسلامية > الملتقى الاسلامي العام
التسجيل التعليمـــات التقويم

الملتقى الاسلامي العام مواضيع تهتم بالقضايا الاسلامية على مذهب اهل السنة والجماعة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #26  
قديم 07-05-2009, 02:32 AM
الصورة الرمزية الوليد الجزائري
الوليد الجزائري الوليد الجزائري غير متصل
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
مكان الإقامة: allemagne
الجنس :
المشاركات: 557
الدولة : Germany
افتراضي رد: شبهة تكفير ولاة أمر المسلمين والامر بقتالهم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شريف مشاهدة المشاركة
أخي الكريم والله لو رأى ذلك في صالح الأمة علماؤها لطالبوا بالخروج والقتال ولكنهم لم يقوموا بذلك لأنهم يعلمون علم اليقين أنه سيترتب عليه مفاسد أكثر بكثير جدا من المصالح والمعلوم أن درء المفاسد مقدم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شريف مشاهدة المشاركة

والوضع القائم يبشر بكل هذا أنا لم أقل أن الخروج ليس واجبا ولكنه واجب مؤجل لحين توحيد كلمة المسلمين ووجود راية شرعية توحدهم للخروج

نعم صدقت يااخي لكن شتان بين عدم الخروج بسبب عدم توفر الشروط وترجح لدى بعض العلماء أنه لم يحن وقت ذلك بعد (فهذ خلاف مستساغ ومقبول وقد يكون هو أقرب للحق )وبين عدم الخروج واصباغ الصبغة الشرعية على هؤلاء الخونة وطعن ولمز ووصف كل من حاول ازالتهم بأشنع الصفات وأقبح الأوصاف فتنبه لذلك
ثم انبهك أن أعظم مفسدة على الإطلاق هي الشرك قال الله عز وجل "والفتنة أشد من القتل" وقال "والفتنة أكبر من القتل" واقرأ تفسير هاتين الأيتين وكذلك تفسير قول الله عزوجل "يسألونك عن الشهر الحرام قتال فيه...الأية''فشرك في حكم الله وتعطيل شرع الله والحكم والتحاكم لطاغوت واستحلال ماحرم الله من الزنى والخمر والربا وغيرها وتحريم لاأقول ما أحل الله بل ماأوجب الله كالجهاد وغيره واشاعة الفاحشة في الذين آمنوا والتضييق على العلماء الصادقين وقتلهم وسجنهم ومولاة أعداء الامة من اليهود ونصارى وتمكينهم من المسلمين وفتح أبواب الردة على مصراعيها بالسماح للحركات التبشير(التنفير)بتنصير وفتنتهم عن دينهم وذلك بإغرائهم بالمال بعد أن تم تجويعهم من قبل هؤلاء الخونة.. وبغض كل ماله علاقة بالشرع هو أعظم مفسدة ولا توجد مفسدة بعد كل هذا تدرء ..ثم أقول لك أن العلماء وأقصد بالعلماء علماء الرسميين ومشايخ الفضائيات للأسف(لأن هناك علماء هم قادة الجهاد ولكن الإعلام يرفع أقوام ويضع أقوام) قد تقاعسوا في هذا الجانب ولم يبينوا للناس هذا النوع من الشرك وهذه البلايا التي هي حاصلة وتحصل لأمتنا كيف لا وهم قد تقاسعوا عن نصرة المستضعفين من النساء في دير النصارى عندكم في مصر أمثال وفاء قسطنطين وعبير وتريزا وغيرهم وأين هم عما يحصل في مخافر الشرطة من اغتصاب الرجال والنساء على حد سواء ولما لانسمع نشازهم إلا في مناوءة المجاهدين ..وأنا هنا لاأطعن في أحد إنما أبين حال أمتنا في هذا الزمان فوالله وبالله وتالله إن بقي هذا حالنا فانتظر ياأخي مزيد من العبودية للطاغوت وانتظر مزيد من الذبح من طرف اليهود والصلبيين ومن والاهم وانتظر مذابح أمثال مذبحة غزة وانتظر وانتظر ...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شريف مشاهدة المشاركة
وإلا لو قلنا غير ذلك لكان من الخارجين من لاهم لهم إلا بطونهم وفروجهم ولا يريدون أصلا التحاكم بالشريعة الإسلامية لأنها تزعجهم وتزعج شهواتهم

حبذا لو توضح لنا كلامك حتى نكون على بينة من أمرنا فأنا واضح جدا في كلامي
واعلم اننا نتناقش في هذه الأمور لتبيين الحقائق وللتوصل لكلمة سواء بيننا لا من أجل الطعن والتجريح فان كان هذا نتيجة الحوار فالسكوت خير اذن.

__________________
_________________
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 308.68 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 306.85 كيلو بايت... تم توفير 1.83 كيلو بايت...بمعدل (0.59%)]