عندى ورم ليفى (الياف) فى الرحم ..ماذا أفعل؟ - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         {وَذَكِّرْ فَإِنَّ الذِّكْرَى تَنْفَعُ المُؤْمِنِينَ}ا (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 444 - عددالزوار : 147510 )           »          الهجرة النبوية وعاشوراء (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 21 )           »          حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5328 - عددالزوار : 2729140 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4932 - عددالزوار : 2078109 )           »          تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 10 - عددالزوار : 788 )           »          الجَــــدَل في الكتاب والسُّنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 3 - عددالزوار : 131 )           »          السلبية عند بعضهم!! (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 39 )           »          الشباب المؤمن عماد الأمة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 36 )           »          منهج البحث وحدوده (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 52 )           »          كيف نواجه الكسل الدعوي؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 38 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > الملتقى الطبي > الاورام الليفية وما يتعلق بها
التسجيل التعليمـــات التقويم

الاورام الليفية وما يتعلق بها قسم يشرف عليه الدكتور سمير عبد الغفار , يختص بمعالجة الاوارام الليفية عند النساء والاورام الخبيثة في العظام الكبد والرئة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #11  
قديم 30-03-2009, 10:50 PM
azza mohamed azza mohamed غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
مكان الإقامة: Cairo
الجنس :
المشاركات: 1
الدولة : Egypt
افتراضي رد: عندى ورم ليفى (الياف) فى الرحم ..ماذا أفعل؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا عندى 25 سنه ومتزوجه من 5 شهور وكنت حامل وفى اول سونار رحت اعمله اكتشفت انى عندى ورم لفى فى الرحم والدكتور اكدلى انه مش هاياثر على الحمل ولا الجنين والاسبوع الثانى عشر رحت اعمل سونار تانى ولقيت الجنين متوفى والورم حوالى 6سم *6سم والدكتور ساعتها قالى على القسطره وطبعا بعد مانزلت الجنين رحت لاكتر من دكتور امراض نساء بس للاسف كلهم اجمعوا ان افضل طريقه للعلاج هى العمليه الجراحيه والورم عندى موجود فى اعلى الرحم وبينمو فى اتجاه تجويف الرحم ز انا دلوقتى مش عارفه اعمل ايه هل القسطره هى الحل الامثل لحالتى؟ ولا ممكن مافيش حل تانى غير الجراحه؟ وشكرا
رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
ليفى, ليفية, أورام ليفية, الأورام, الاورام, الرحم, استفسار, تداخلى, تداخلية, رحم, سمير, سمير عبد الغفار, سيدات, علاج, ورم ليفى, قسطرة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 278.33 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 276.59 كيلو بايت... تم توفير 1.74 كيلو بايت...بمعدل (0.62%)]