|
|||||||
| ملتقى البرامج والانترنات والجرافيكس كل ما يختص بالكمبيوتر والانترنات من برامج ومعلومات وخدمات مجانية |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#9
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ورحمة اله وبركاته ــــ اخوتي ــــ عبد الرحمن بدر الفراشة المتالقة مصطفى المسلم ابو الشيماء شـــكـــــرا عالمساعدة القيمة ----------- بالنسبة لادراج الصوت بالايميل فقد نجحت معي بعد محاولات مستميتة ![]() حيث نسخت رابط المثال ورفعت ملف الصوت من مركز رفع مجلة الحجاز وضعت انشودة جميلة امي وما اغلاك يامي جـــزيــتـــم خــيــــرا -------------- ولكن سؤالي امن الخطر استخدام الكاميرا لمحادثة عن طريق الايميل مع شخص مضمون "اهلي بالسودان" دون الخوف ------------------ وطريقة الهكر للدخول على ايميلي هل هي عن طريق ايميلات مجهولة فقط؟؟ --------------- جزيتم خيرا سامحوني اتعبتكم وياي ![]()
__________________
![]() ![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|

|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour |