مشكلة في المتصفح Internet Explorer 8 - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         السلبية عند بعضهم!! (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »          الشباب المؤمن عماد الأمة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 8 )           »          منهج البحث وحدوده (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »          كيف نواجه الكسل الدعوي؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 8 )           »          الأربعون الفلسطينية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 9 - عددالزوار : 1214 )           »          ما ذمه القرآن من أخلاق الإنسان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 4 - عددالزوار : 797 )           »          العملُ الخيريّ بين التّشريع والتّطبيق (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 8 )           »          جدِّد العزم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 9 )           »          (وَذَكِّرْهُمْ بِأَيَّامِ اللَّهِ) (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          ضوابط اقتناء الكلاب في الشرع وفي القانون (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 1 - عددالزوار : 200 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم الصوتيات والمرئيات والبرامج > ملتقى البرامج والانترنات والجرافيكس
التسجيل التعليمـــات التقويم

ملتقى البرامج والانترنات والجرافيكس كل ما يختص بالكمبيوتر والانترنات من برامج ومعلومات وخدمات مجانية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #13  
قديم 19-03-2009, 05:10 PM
الصورة الرمزية مصطفى المسلم
مصطفى المسلم مصطفى المسلم غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
مكان الإقامة: المغرب
الجنس :
المشاركات: 2,729
الدولة : Morocco
افتراضي رد: أرجو من يقدر يساعدني في القريب العاجل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور الايمان مشاهدة المشاركة
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...
أرجو ممن يقدر يساعدني
أنا عندي مشكلة في internet explorer
مبارح عملت téléchargement d'avast antivirus
فممكن هو الى كان السبب فى عدم قدرتى على فتح صفحات الأنترنيت إكسبلورير
عندما أفتح أنترنيت يخرج هذا المسج
ieexplore.exe-erreur d'aplication
l'instruction à"0*00ab001c"emploi l'adresse mémoire "0*00ab001c" .la memoire ne peut pas etre writen.cliquer sur ok pour terminer le programme.cliquer sue annuler pour déboguer le programme
وأنا الأن أستعمل موزيلا فيرفوكس و بحاجة شديدة للأنترنيت إكسبلورير
أرجو من يقدر يساعدني في القريب العاجل
و جزاه الله خير
هذا الانتفيروس عند تنصيبه يندمج مع المتصفح لتاكد خلو صفحات ويب من اي خطر
قومي بازالته واستبدليه باخر خاصة الكسبر
ما نوع المشكلة التي تردين علاجها
رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
explorer, internet, problem, software


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 169.24 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 167.46 كيلو بايت... تم توفير 1.78 كيلو بايت...بمعدل (1.05%)]