اليوم انا بايعتهااااا - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 31 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 9 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 9 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »          عندك رحمة... فكن رحيما (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »          المراقبة سبب في حسن العبادة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          أدب الصائم مع القرآن الكريم.. تلاوةً وتدبرًا وعملًا ---- تابعونا فى رمضان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 29 - عددالزوار : 40 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية
التسجيل التعليمـــات التقويم

علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 07-03-2009, 11:09 PM
saroona-84 saroona-84 غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
مكان الإقامة: الكويت
الجنس :
المشاركات: 213
الدولة : Kuwait
افتراضي اليوم انا بايعتهااااا

السلام عليكم..
شخباااركم ؟؟؟ بصرااحه اشتقت للجميع..
اليوم كان عندي موعد ليز(للشعر) .. وطبعا لازم امر على دكتوره الجلديه قبل لا اسوي ليز .. دخلت على الدكتوره والله ماكان في بالي اسألها عن الاكزيما .. فجأه وسوس لي الشيطان (حسبي الله عليه..كل منه).. وقلت دام انا دافعه فلوس دافعه ونطرت دور بسألها عن الاكزيما .. خصوصا انها زايده على من كثرررر الخلطااااااات .. الفتره الاخيره كنت حقل تجارب (خلطه الدهيميه - خلطه هجهوج - خلطه المر والعسل - خلطه العطار النحيس السريه)
طبعا قلت للدكتوره مابي دهن فيه كرتزون.. ضحكت وعطتني نظره تعجب.. وقالت طلبج غريب.. مافي اي دهن خالي من الكرتزون حبيبتي .. المهم عطتني وصفه دهن وحبوب ولوشن مرطب مضاد للحكه
وبعد ماطلعت من عياده الليز بعتها ودخلت الصيدليه وخذيت الادويه..
وهي دهان موضعي مرتين يوميا Salibet
وحبوب Telfast
وللجفاف حول الشفايف Cutivate وقالت عادي تحطين هالمرهم مره عالايد..
في احد جرب هالحبوب والكريمات؟؟؟؟؟؟؟
ومرطب مو عندي الحين بكتب اسمه بعدين مرطب ومضاد للحكه..
استخدمت الكريمات اليوم وفي تحسن ملحوظ..
ادري بيرد بعد فتره .. وادري بتعاتبوني ..
بس ابي ارتاح شوي تعبت .. شسوي .. مشتاقه اشوف ملامح ايدي لوووول
شراايكم فيني ؟؟؟ باااايعتها صح
__________________
(بشّر الليل بصبح صادق سوف يطارده على رؤوس الجبال ومسارب الأودية، بشّر المهموم بفرج مفاجئ يصل في سرعة الضوء ولمح البصر، بشّر المنكوب بلطف خفيّ وكفّ حانية)
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 95.37 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 93.65 كيلو بايت... تم توفير 1.72 كيلو بايت...بمعدل (1.80%)]