لمن يعاني من الحكة من استخدام علاج اللوريد الفعال - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         أدب الصائم مع القرآن الكريم.. تلاوةً وتدبرًا وعملًا ---- تابعونا فى رمضان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 29 - عددالزوار : 40 )           »          وصايا خاصة بالصيام والصائمين ____ يوميا فى رمضان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 32 - عددالزوار : 72 )           »          دور القيادات الإدارية في تحقيق أهداف التنمية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 31 )           »          ضوابط النقد بيْن الإفراط والتفريط (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 30 )           »          إياكــم والدمـار! (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 32 )           »          هدايا العمال غلول (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 32 )           »          الأربعون الفلسطينية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 10 - عددالزوار : 1347 )           »          قواعد لحل مشكلات أطفالنا التربوية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 32 )           »          ما ذمه القرآن من أخلاق الإنسان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 6 - عددالزوار : 904 )           »          الأمن الاجتماعي ضرورة بشرية وركيزة حضارية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 39 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية
التسجيل التعليمـــات التقويم

علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 05-03-2009, 11:17 AM
الصورة الرمزية عسل
عسل عسل غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
مكان الإقامة: kuwait
الجنس :
المشاركات: 62
الدولة : Kuwait
63 63 لمن يعاني من الحكة من استخدام علاج اللوريد الفعال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كما غيري ممن يستخدمون علاج اللوريد عانيت من حكة شديدة دمرتني بالكامل وباطلاعي على افاداتكم المثرية وجدت غيري ممن يعاني مثلي , فقمت بالاتصال بالدكتورة اغاريد بالرقم الذي مسجل لديكم جزاكم الله الف خير عني وعن كل من يعاني فافادتني بالتالي :
- يخلط اللوريد بكمية متساوية مع اي فازلين لوشن وويدهن به الجلد , مع ملاحظة انه حينما تدهن تجد بقع متناثرة من اللوريد تنتظر حتى يجف الخليط ثم تفرك بيدك فيذوب مع الجلد .
- يبقى على الجلد فقط 3 ساعات ثم تستحم بصابونة طبية .
- تدهن جسمك بعد ذلك بكريم اسمه Atoderm.وهو ملطف رائع للجلد ويستخدم للوجه ايضا متوفر في معظم الصيدليات .
تذكروا أن الشافي هو الله ومانفعله هو وسائل , اكثروا من الدعاء لكم ولنا عسى الله أن يشفينا ويشفي كل مؤمن ومؤمنة . اللهم آمين
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 72.09 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 70.40 كيلو بايت... تم توفير 1.70 كيلو بايت...بمعدل (2.35%)]