تبي علاج يامريض الصدفيه ؟؟؟؟؟؟ - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         {وَذَكِّرْ فَإِنَّ الذِّكْرَى تَنْفَعُ المُؤْمِنِينَ}ا (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 444 - عددالزوار : 147508 )           »          الهجرة النبوية وعاشوراء (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5328 - عددالزوار : 2729123 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4932 - عددالزوار : 2078094 )           »          تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 10 - عددالزوار : 786 )           »          الجَــــدَل في الكتاب والسُّنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 3 - عددالزوار : 126 )           »          السلبية عند بعضهم!! (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 36 )           »          الشباب المؤمن عماد الأمة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 33 )           »          منهج البحث وحدوده (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 50 )           »          كيف نواجه الكسل الدعوي؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 33 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية
التسجيل التعليمـــات التقويم

علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #9  
قديم 13-02-2009, 11:43 AM
الصورة الرمزية أم ناصرررر
أم ناصرررر أم ناصرررر غير متصل
القلب الطيب
 
تاريخ التسجيل: May 2008
مكان الإقامة: kuwait
الجنس :
المشاركات: 1,495
الدولة : Kuwait
افتراضي رد: تبي علاج يامريض الصدفيه ؟؟؟؟؟؟

شكرا لكم جميعا على مروركم ومشاركاتكم
والله يعطيكم العافيه ويجزاكم ألف خير
نصيحتى لاتشوفون صدفيتكم وتناظرونها كل يوم أو اكزيما اليد وغيرررره
لاتحسبولها حساب من النظروالله بقولكم تجربتي كان كل يومين تطلعلي صدفيه جديده على ذراعي ومن فوق الاصابع منتشره حتى كنت استحي اذا مديت ايدي لصاحب المحل أعطيه فلوس لانه كان يلفت نظره هذه البقع الحمراء المنتشره وكان يضيق صدري
والله يا خوانى وخواتي قلت في نفسي حتى ارتاح شوي ما أفكر وأشغل بالي كاهي وحده طلعت والثانيه بالطريج وكنت بحيره من أمرى بس شغلتى أدور بالجسم خلوني أعطيكم من الاخر قلت بكل عزيمه وبرود ويعنى شنو صار ايدي ولا جسمي منقط بموت يبي ينقص منى شي يعنى ماراح أكل ولا أشرب ولا أقوم أعمل واجباتي هذا المرض يبي يمنعني وكان هذا الكلام دائما يدور في بالي ودائما أكرره عيالي أو خواتي إذا شافوني مثلا اليوم شنو يقولون زايده عندج الصدفيه يبون منى أقول لا صج زايده علشان يذيقون خلقي ولاكن أم ناصر بالمرصاد تدرون شنو يكون ردي
زادت ولا قعدت مالها إلا الفازلين وكنت أضحك علشان ردت الفعل بداخلي حتى لاأتأثرمن الكلام وما أعطيها حساب مو مثل أول كاني ملهوفه متخسبقه كل ما شافوني هالناس فيج وفيج خلوهم يولون وعطوهم طاف ريحو بالكم وسعو صدوركم شنو عاد مرضنا أهم شي انه مايعدي الاخرين
واتمنى لكم الشفاء جميعا
هذه السطور كتبتها من القلب لين الكبورد مباشره دون تحضير منى
__________________
يارب اشفينا وارفع عنا البلاء ياكريم يارب العالمين
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 103.90 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 102.18 كيلو بايت... تم توفير 1.72 كيلو بايت...بمعدل (1.65%)]