الفلسطينيين؟؟؟ يستاهلوا.... - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         تقرير: هاتف آيفون لن يتأثر سلبا بالذكاء الاصطناعى على الإطلاق (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          تحذيرات من ثغرة خطيرة فى شرائح كوالكوم قد تهدد الهواتف والأجهزة الذكية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          ثورة الذكاء الاصطناعي.. إطلاق نموذج gpt-5.5 بقدرات خارقة للبرمجة والأبحاث (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »          حرارة قاتلة.. كيف تحمى بطارية هاتفك من التلف فى الطقس الحار؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »          لماذا تفشل بعض الهواتف القديمة فى تحديث الساعة تلقائيًا؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »          حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5325 - عددالزوار : 2726897 )           »          الأمن والإيمان في عقيدة المسلم .. لماذا الخوف؟ هند الحمادي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4928 - عددالزوار : 2075918 )           »          الاستقالة التربوية .. لماذا لا يربي الهاتف طفلا سويا؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »          الزواج .. ميثاق غليظ وبناء يومي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 24 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العام > ملتقى الحوارات والنقاشات العامة
التسجيل التعليمـــات التقويم

ملتقى الحوارات والنقاشات العامة قسم يتناول النقاشات العامة الهادفة والبناءة ويعالج المشاكل الشبابية الأسرية والزوجية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #2  
قديم 19-04-2006, 02:31 AM
الصورة الرمزية لؤلؤة المنتدى
لؤلؤة المنتدى لؤلؤة المنتدى غير متصل
مشرفة
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
مكان الإقامة: lebanon
الجنس :
المشاركات: 3,272
الدولة : Lebanon
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
قال تعالى:ولتكن منكم امة يدعون الى الخير ويامرون بالمعروف وينهون عن المنكر ..
اخي الكريم ..المشكلة الان هي ان بعض الناس يفكر في نفسه فقط ..وهذه انانية قد غلبت نفس بعض الناس للاسف..
كيف لا نشعر ...كيف لا نتالم .. كيف لا تدمع العين ... عندما نر ى طفلا يقتل من دون اي ذنب ..عندما نرى امراة تهان امام اعيننا ..ومقدساتنا تهان وتدمر .....اننظر فقط ونقول لا شان لنا .......ايعقل ذلك ...طبعا لا .
نحن امة الاسلام امة الاخوة امة اليد الواحدة .وجب علينا الدفاع عن المسلم ان كان عن نفسه او ماله او عرضه
ليس الاسلام عقيدة وعبادة فحسب بل هو اخلاق ومعاملة ..
واخلاقنا في الاسلام لا تسمح لنا ان نقف وننظر ونقول ليس لنا شان
والله شيء غريب؟؟؟؟؟؟؟
جزاك الله كل خير اخي الكريم الزبير
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نداء من فلسطين لفلسطين ولكل الفلسطينيين أمة الحق من بوح قلمي 6 08-02-2007 08:31 PM
اللى اختشوا ماتوا @كاتب أمريكي: "استسلام الفلسطينيين" ينهي الصراع مع إسرائيل؟ mahmoud eysa فلسطين والأقصى الجريح 2 30-01-2007 04:55 PM


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 98.49 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 96.75 كيلو بايت... تم توفير 1.74 كيلو بايت...بمعدل (1.77%)]