هل نحن نعيش للحزن وحده ؟؟ - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         طريقة عمل المكرونة بالجبن بمذاق المطاعم الشهيرة للأطفال (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 31 )           »          سر النضارة فى قطرة من زيت جنين القمح.. 5 فوائد مدهشة للبشرة والشعر (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 24 )           »          بعد إزالة المكياج.. 7 خطوات أساسية للعناية بالبشرة قبل النوم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 24 )           »          طريقة عمل 6 أنواع مربى من فاكهة الصيف.. جربت مربى البطيخ؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          طريقة عمل طاسة السجق البلدى بالجبن.. وجبة غنية وسريعة التحضير (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 26 )           »          كيف تبدأ تحقيق أهدافك المؤجلة؟ خطوات للتغلب على التردد والتسويف (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 26 )           »          طريقة عمل طاسة البيض بالجبنة البيضاء والحبة السوداء (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          9 حيل ذكية للحد من تقصف الشعر والحفاظ على حيويته فى الصيف (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          حيلة سحرية لتوريد الشفايف بدون أحمر شفاه فى دقيقة واحدة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 21 )           »          طريقة عمل المارشميلو فى المنزل.. حلوى خفيفة يحبها الأطفال والكبار (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 21 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العام > الملتقى العام
التسجيل التعليمـــات التقويم

الملتقى العام ملتقى عام يهتم بكافة المواضيع

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 03-12-2008, 10:33 PM
ابو مصعب المصرى ابو مصعب المصرى غير متصل
مشرف سابق
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
مكان الإقامة: egypt
الجنس :
المشاركات: 2,576
الدولة : Egypt
افتراضي هل نحن نعيش للحزن وحده ؟؟

السلام عليكم روحمة الله وبركاته
سؤال يحيرنى ......... ؟؟؟
******************************

عندما تمد يديك معا بكل ما أوتيت من قوة لمن لم تكن تعلم أنه سيرفسهما بكلتا قدميه بكل ما أوتي من قسوة !
عندما تحيا سندًا لمن كنت تتوهم أنه سيكون لك ظهرًا حين ينقطع ظهرك ، وذراعًا تتكئ عليها حين تُشَلّ ذراعك ..
عندما تكون مُسكّنَ أوجاعٍ لآلام الآخرين ، وتتجرّع مرارة أوجاعك بمفردك ..
عندما تمدّ يدكَ في وسط الظلام باحثًا عن يدٍ تنقذك إلى عالم النور ، فلا ترى إلا تلويحة يدك في الهواء فتفيق على عجزك ..
عندما يرتد إليك صدى صوتك ، ولا تسمع في النفق سوى وقع أقدامك ..
عندما ترى نفسك تسير وحيدًا حزينًا مهشمًا خاليًا من كلّ شيء عدا ذلك ..

لا تقنع نفسك أنك الوحيد الذي تحيا كذلك !
ولا تعتقد أن الحياة تدوم على شكلٍ واحدٍ أبدًا ،
وتذكّر .. أن هناك قلوبًا محبة
قلوبا محبة لاتزال تنبض حبًا وعطاءًا
قلوبًا محبة ، هي البلسم الشافي لما تجرعته من مرارةٍ وقسوة
قلوبًا محبة تنتظرك أن تأوي إليها ليتوقف ارتعاشك في صقيع الشتاء ، وتتكئ في ظلالها لتتقي بها لظى الشمس ..
قلوبًا محبة .. سخرها الله عزوجل لتستمدّ منها ومعها القوة ..

وفوق هذه القلوب من هو أعظم !
هل استشعرت قربه ووجوده ؟
ارفع رأسك إليه ووجه قلبك تجاهه وناجه : يااااااااااارب
يارب .. رحمة من عندك تغنينا بها عن رحمة من سواك ..
تولّ قلوبنا ، وأوجاعنا ولا تكلنا لأنفسنا طرفة عين ولا لأحد غيرك ..
النور قريب منك جدا ، هو في آخر النفق المظلم الذي تسير فيه .. حُثّ الخطى إليه بعزيمةٍ صادقة ، وأشعل قنديل الأمل لئلا تخطئ الطريق ، واملأ نفسك همةً وتفاؤلاً وثقةً بأنّ الله رحمن رحيم عليم حكيم لم يكن ليخلق خلقه ويتركهم يضيعون في متاهات الحياة ..
كن له .. معه .. به

__________________
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 97.80 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 96.08 كيلو بايت... تم توفير 1.72 كيلو بايت...بمعدل (1.76%)]