هل نحن نعيش للحزن وحده ؟؟ - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5331 - عددالزوار : 2730839 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4935 - عددالزوار : 2079847 )           »          كيف تهيئين أسرتك للطاعة فى شهر رمضان؟----- تابعونا (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 17 - عددالزوار : 21 )           »          أدوات رقمية مجانية لحماية الخصوصية وتشفير الاتصالات ومنع التتبع.. تعرف عليها (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 41 )           »          كيف يسهل الذكاء الاصطناعي الجرائم الإلكترونية.. تفاصيل (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 41 )           »          من فيسبوك إلى إنستجرام.. ميتا تدمج الذكاء الاصطناعى فى كل المنصات (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 27 )           »          جوجل تعزز أمان أندرويد بنظام تحقق جديد لمكافحة التطبيقات المشبوهة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 36 )           »          ميتا تلاحق المراهقين المزيفين.. أداة ذكاء اصطناعى جديدة لكشف الأعمار (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 38 )           »          تسريبات تكشف خطة OpenAI لهاتف ذكاء اصطناعي ثورى.. منافس جديد لآبل (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 37 )           »          3 تحسينات قادمة لأيفون مع تحديث iOS 26.5 (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 30 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العام > الملتقى العام
التسجيل التعليمـــات التقويم

الملتقى العام ملتقى عام يهتم بكافة المواضيع

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 03-12-2008, 10:33 PM
ابو مصعب المصرى ابو مصعب المصرى غير متصل
مشرف سابق
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
مكان الإقامة: egypt
الجنس :
المشاركات: 2,576
الدولة : Egypt
افتراضي هل نحن نعيش للحزن وحده ؟؟

السلام عليكم روحمة الله وبركاته
سؤال يحيرنى ......... ؟؟؟
******************************

عندما تمد يديك معا بكل ما أوتيت من قوة لمن لم تكن تعلم أنه سيرفسهما بكلتا قدميه بكل ما أوتي من قسوة !
عندما تحيا سندًا لمن كنت تتوهم أنه سيكون لك ظهرًا حين ينقطع ظهرك ، وذراعًا تتكئ عليها حين تُشَلّ ذراعك ..
عندما تكون مُسكّنَ أوجاعٍ لآلام الآخرين ، وتتجرّع مرارة أوجاعك بمفردك ..
عندما تمدّ يدكَ في وسط الظلام باحثًا عن يدٍ تنقذك إلى عالم النور ، فلا ترى إلا تلويحة يدك في الهواء فتفيق على عجزك ..
عندما يرتد إليك صدى صوتك ، ولا تسمع في النفق سوى وقع أقدامك ..
عندما ترى نفسك تسير وحيدًا حزينًا مهشمًا خاليًا من كلّ شيء عدا ذلك ..

لا تقنع نفسك أنك الوحيد الذي تحيا كذلك !
ولا تعتقد أن الحياة تدوم على شكلٍ واحدٍ أبدًا ،
وتذكّر .. أن هناك قلوبًا محبة
قلوبا محبة لاتزال تنبض حبًا وعطاءًا
قلوبًا محبة ، هي البلسم الشافي لما تجرعته من مرارةٍ وقسوة
قلوبًا محبة تنتظرك أن تأوي إليها ليتوقف ارتعاشك في صقيع الشتاء ، وتتكئ في ظلالها لتتقي بها لظى الشمس ..
قلوبًا محبة .. سخرها الله عزوجل لتستمدّ منها ومعها القوة ..

وفوق هذه القلوب من هو أعظم !
هل استشعرت قربه ووجوده ؟
ارفع رأسك إليه ووجه قلبك تجاهه وناجه : يااااااااااارب
يارب .. رحمة من عندك تغنينا بها عن رحمة من سواك ..
تولّ قلوبنا ، وأوجاعنا ولا تكلنا لأنفسنا طرفة عين ولا لأحد غيرك ..
النور قريب منك جدا ، هو في آخر النفق المظلم الذي تسير فيه .. حُثّ الخطى إليه بعزيمةٍ صادقة ، وأشعل قنديل الأمل لئلا تخطئ الطريق ، واملأ نفسك همةً وتفاؤلاً وثقةً بأنّ الله رحمن رحيم عليم حكيم لم يكن ليخلق خلقه ويتركهم يضيعون في متاهات الحياة ..
كن له .. معه .. به

__________________
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 97.78 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 96.07 كيلو بايت... تم توفير 1.72 كيلو بايت...بمعدل (1.76%)]