ما هي ميزتك عندما تقع في مشكل ؟؟--أرجو النقاش-- - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5332 - عددالزوار : 2732123 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4936 - عددالزوار : 2081324 )           »          كيف تحمي طفلك من إدمان الألعاب الإلكترونية؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          نصائح للزوجات قبل تقاعد الأزواج وبعده (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          خماسية النجاح بيــن الــزوجــــين (ما بعد 15 سنة) (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          قواعد في الحوار الأسري (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          وصفة حب دائمة للزوجين (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          ماهو واتساب بلس؟ وكيف يمكنك الاشتراك به وما هى أبرز مميزاته؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          تجسس رقمى واسع.. اختراق خطير لمنصات مايكروسوفت السحابية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          قراصنة يخترقون شركة أمن سيبرانى كبرى عبر «ثغرة صفرية» (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 21 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العام > ملتقى مشكلات وحلول
التسجيل التعليمـــات التقويم

ملتقى مشكلات وحلول قسم يختص بمعالجة المشاكل الشبابية الأسرية والزوجية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #11  
قديم 15-11-2008, 09:00 PM
خلود07 خلود07 غير متصل
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
مكان الإقامة: الجزائر
الجنس :
المشاركات: 460
الدولة : Algeria
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


بارك الله فيك اخى على هدا الموضوع الدى طرحته

وبالنسبة الى التصرف الدى اتخده ادا لا سمح الله كان هناك اى مشكل ان شاء الله ميكونش فيه اى مشاكل

التصرف بعقلانية سواءا كانت المشكلة عائلية او مع الاصحاب ومحاولة فهم اساس المشكل ادا كنت انا المتسببة فيها او اى احد تانى فى كلتا الحالتين انا متاكدة من نفسى والحمد لله انى متسامحة ولا اعمل مشاكل وراح مع دلك راح ابادر بطلب العفو مهما كانت المشكلة وولو كانت المشكلة من حد تانى راح احاول اتكلم مع الشخص التانى حتى ارى الخطا اين ممكن يكون سوء فهم

وراح تكون العصبية ادا كان هناك قلة ادب فقط والله يثبت علينا الدين والعقل
__________________









رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 120.92 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 119.20 كيلو بايت... تم توفير 1.72 كيلو بايت...بمعدل (1.42%)]