|
|||||||
| ملتقى مشكلات وحلول قسم يختص بمعالجة المشاكل الشبابية الأسرية والزوجية |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#17
|
||||
|
||||
|
بسم الله الرحمن الرحيم.
أختي الكريمة-حنين القلب الصامت- السلام عليكم ورحمة الله و بركاته. و الله لقد أثلج صدري تجاوبك مع الأخت الفاضلة -ملاك النور- التي لمست الجرح و اعطت البلسم و كانت نصائحها نمودج يجب أن يحتدى. أقول..مشكلتك اختي الكريمة متشعبة -نفسيا-و مصدرها 3 محاور.. 1 الجو الدراسي.2 الإخوة3 الأب../وجودك وسط المحور الثلاثي كلفك جهدا و تعبا أثر على النفس و الأعصاب..فضاقت بك الدنيا بما رحبت..و كانت النتيجة ضيق في النفس و الهروب منها بشكل او بآخر و ضعف في الأعصاب و تعويضه بالنوم. عندما تجتمع المشاكل يجب اضعافها بتفريقها.(نصيحة الأخت ملاك). 1محاسبة النفس2 مصارحة الأب 3 حوار مع الإخوة. كل مشكل اذا وجد له حل يضعف الدي يليه. الثقة بالنفس -على قدر أهل العزم تأتي العزائم*وتاتي على قدر الكرام المكارم. وتعظم في عين الصغير صغارها***و تصغر في عين العظيم العظائم. ان اختيارك لشعبة القراءات..أمر عظيم يتطلب عزم كبير..وأنت كذلك و الدليل عزمك على مواصلة الطريق و عندما أحسست بالضيق طلبت المساعدة وهذا يدل على اصرارك لمتابعة هذفك و الوصوا اليه.و ان شاء الله ستصلين(كل من سار في الدرب قد وصل). ان لنفسك عليك حقا و لجسدك عليك حقا فاعط لكل حق حقه..و لا تكلفي نفسك ما لا تستطيعين واستعيني بالصبر و الصلاة وتفويض الأمر لله. وفقك الله وجمعك مع /المحور الثلاثي/في انسجام ومودة متوجة بالنجاح. ***أبو الشيماء*** |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|

|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour |