|
|||||||
| الملتقى الترفيهي ملتقى الابتسامة والمسابقات والالعاب الترفيهية الهادفه |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#10
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أنا أختكم في الله عائشة أسكن بالمغرب (أبو الدنيا) هههه مدينتي هي الدار البيضاء و هي العاصمة الإقتصادية للمغرب نضرا لإحتواءها على أكبر عدد من المشاريع و الإسثتمارات و المقاولات ....و يميزها أيضا مسجد الحسن الثاني الذي يتوافد عليها السياح كثيرا لمنضره الرائع .... أما العاصمة الجغرافية للمغرب فهي الرباط و له عاصمة ثقافية هي مدينة فاس التي تزخر بثراث عريق و من المناطق الساحلية أيضا الرائعة التي تتميز بسحر شواطئها نجد طنجة ؛أصيلا؛ السعدية ....... و لا يجب أن ننسى المآثر الرائعة الموجودة بمدينة مراكش الحمراء بالمناسبة سميت هكذا لتناسق المساكن بها و جمالها و عموما المغرب يتوفر على مجموعة من المآثر التي تأصله في شتى أنحاء المعمورة.... أحب كثيرا يوم الجمعة فهنا اليوم الكل يحتفل به بالتحضير للصلاة طبعا و قراءة القرأن بجميع المساجد بحيث عندما تمر من أي شارع تسمع كلام الله يتردد و الحمد لله و بعد صلاة الجمعة يتجه الناس للغذاء طبعا هههههه لكنك هناك شيء جميل أن يوم الجمعة تكون هذه الوجبة موحدة فلكل يعد طبق (الكسكس)الذي تنفرد بصنعه النساء المغربيات دون غيرهن ههههههه و من عادة المغرب تحضير هذه الوجبة كل يوم جمعة كما أن الفقراء المساكين لهم حظ منها طبعا.... المغاربة أناس مضيافون يحبون الجميع و بما أني من المغرب أرحب بكم و أقول لكم {مرحبا بكل أعضاء ملتقى الشفاء الإسلامي عندنا} و للحديث بقية إن شاء الله |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ادخل واطرح موضوع ..أو ناقش بالموضع المطروح...ادخل وأبدي رايك | عاشقة سدرة المنتهى | ملتقى الحوارات والنقاشات العامة | 6 | 21-06-2007 12:04 AM |
| ادخل واكتب احلى نكته عنك واضحك الين ما ربي يفرجها معك | شدا | الملتقى الترفيهي | 6 | 04-05-2006 09:13 PM |
|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour |