|
|||||||
| الملتقى العام ملتقى عام يهتم بكافة المواضيع |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#13
|
||||
|
||||
|
بسم الله...
اختي في الله سها يسعدني مرورك غاليتي لا ولن اترك بيتي الجميل الذي يشعرني بالاطمئنان والراحه والذي اشعر عندما اكون فيه كانني في عالم ثاني بعيد عن منازعات الناس وخبث النفوس والغيره والحقد هنا اشعر كانني في دنيا تخلوا من الشوائب دنيا لا يسكنها سوى طاهيرين القلوب المحبين لله المتبعين بينا المصطفى عليه افضل الصلاة والسلام الوداع ان كان موت او فراق فكلاهما صعب ومؤلم ولكن في النهايه هذه هي سنة الحياة .. بارك الله فيك عزيزتي |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| نشيد اودعكم بدمعات العيون 000000 رائع | رويدة | ملتقى الصوتيات والاناشيد الاسلامية | 23 | 15-12-2010 07:58 AM |
| والان..(مفاجأه)<امتلك قمر صناعي تشاهد به الأ | فتى القسام | ملتقى البرامج والانترنات والجرافيكس | 13 | 05-01-2008 03:46 AM |
| اتيت اليوم اودعكم 00احبتي في المنتدى | منيع البوح | استراحة الشفاء , وملتقى الإخاء والترحيب والمناسبات | 17 | 28-08-2006 06:55 PM |
| اودعكم فإني راحلة عن المنتدى | نورا* | استراحة الشفاء , وملتقى الإخاء والترحيب والمناسبات | 8 | 04-06-2006 05:05 PM |

|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour |