و بدأت العلاج الكيماوي - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         {وَذَكِّرْ فَإِنَّ الذِّكْرَى تَنْفَعُ المُؤْمِنِينَ}ا (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 443 - عددالزوار : 147182 )           »          دروس عاشوراء والتغيير المنشود (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          محرم وصوم عاشورا (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          من أنواع التربية الواجبة- التربية على العفة والاستعفاف (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          كيف تعلم طفلك الثقة بالنفس؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          استِعجالُ النصر دون التمكُّن من أسبابِه جهلٌ بسُنن الله (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          {لن تنفعكم أرحامكم ولا أولادكم} (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          من المستحيلات (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 3 - عددالزوار : 262 )           »          كيف تدعو جارك؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          6 طباع احذر منها كي لا تخسر مهنتك (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية
التسجيل التعليمـــات التقويم

علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 11-05-2008, 02:04 AM
m.muhsen m.muhsen غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: May 2008
مكان الإقامة: SA-MK
الجنس :
المشاركات: 40
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي و بدأت العلاج الكيماوي

بسم الله الرحمن الرحيم

تحية مباركة ، السلام عليكم و رحمة الله

في الحقيقة هذه أول مشاركة لي بهذا المنتدى الطيب ، فيسرني أن أعرّف بنفسي أخوكم محسن ، في العشرينيات ، طالب جامعي. و هذا ملخص تجربتي:

أصبت بالصدفية قبل سبعة سنوات تقريبًا ، و كانت موضعية تشمل الفروة و الانثنائات ، و توسّعت شيئا فشيئا إلى أن غطّت أجزاء كبيرة من الجسم.

العلاجات التي استخدمتها متعددة ، فحينما كان الداء موضعيًا استخدمت معظم الكريمات بالكورتزون و ما إلى ذلك .. و في عام 2005 استخدمت حبوب الريتينويد ثم عادت مجددًا ، في 2006 مررت بأنجع العلاجات و هو الأشعة فوق البنفسجية ب لمدة ثلاث مرات أسبوعيًا ... و لم أستخدم أي علاج بتاتًا في العام التالي و هو 2007 ، و في العام الحالي اشتدت لدرجة كبيرة جدًا و راجعت الطبيب الأسبوع الماضي فعملت التحاليل المخبرية و بالأمس (السبت) بدأت بأخذ حبوب الكيماوي (مثتروكسات) حبتين لكل 12 ساعة .. أي 6 حبات أسبوعيا

الخلاصة
- الصدفية مرض مزمن لا يعرف له الأطباء علاج شاف (في الوقت الحاضر)
- اعتقادي و الله أعلم أن الإصابة تكون نتيجة عين حاسد
- الصبر و الإتكال على المولى و عدم التهاون و التقصير في التداوي

و أخيرًا أطلب منكم الدعاء الخالص لي بالتوفيق و الخلاص في الدارين.
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 91.04 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 89.34 كيلو بايت... تم توفير 1.70 كيلو بايت...بمعدل (1.86%)]