ابشركم بأختفاء الصدفيه مع ريماكيد انفلاكس ماب - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5329 - عددالزوار : 2730015 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4934 - عددالزوار : 2079056 )           »          تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 12 - عددالزوار : 880 )           »          قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 53 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 32 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 31 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 36 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 27 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية
التسجيل التعليمـــات التقويم

علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #10  
قديم 29-04-2008, 07:19 AM
ابوضياء ابوضياء غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
مكان الإقامة: جده
الجنس :
المشاركات: 214
الدولة : Saudi Arabia
25

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khadija مشاهدة المشاركة
الحمدالله على سلامتك الله يشافى جميع المسليمن

اسالكم هل هدا الدواء موجود فى المغر ب وشكرا لكم اذا جوبتنى لى ان صديقتى حتى
هى مريضو بى صدفية ولكم جزيل شكر / INFLIXIMAB )
( ريماكيد انفلاكس ماب
هلا بالاخت خديجه :-
الله يسلمك ويسعدك يارب ,,, وربي يشفيكي ويشفينا جميعاً .
والله لا اعلم اذا كانت متوفره هذه الابر عندكم بالمغرب أو لا ,,, بس اعتقد انها موجوده لانها معترف بها ومصرح بها دولياً ,, فأعتقد انها موجوده في المستشفيات الحكوميه بالذات ,, طبعاً ضروري بأشـــراف طبي ,, يعني لا تبحثي عنها في الصيدليات الخارجيه !!
اللهم اشفينا جميعاً برحمتك يارب .
ابوضياء
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 252.13 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 250.39 كيلو بايت... تم توفير 1.74 كيلو بايت...بمعدل (0.69%)]