هل الاعتذار إهانه ؟؟ أم حسن التربيه ؟؟؟ - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         كيف استفادت انستجرام من سناب شات وتفاصيل تطبيقها الجديد Instants للصور المختفية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          يوتيوب تى فى يطرح ترقية كبيرة لميزة "العرض المتعدد" (Multiview) (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3 )           »          بتقولك كلام فارغ.. أى من برامج الدردشة تُصاب بالهلوسة أكثر من غيرها (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          ميتا تفتح نافذة جديدة للآباء: مراقبة محادثات أبنائهم مع الذكاء الاصطناعى (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          واتساب يطلق ميزة شحن رصيدك مباشرة من التطبيق.. ويتحول إلى محفظة شاملة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          من أداة ذكاء اصطناعى إلى سلاح يهدد العالم.. لماذا تم حجب "ميثوس"؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          تقرير: هاتف آيفون لن يتأثر سلبا بالذكاء الاصطناعى على الإطلاق (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          تحذيرات من ثغرة خطيرة فى شرائح كوالكوم قد تهدد الهواتف والأجهزة الذكية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          ثورة الذكاء الاصطناعي.. إطلاق نموذج gpt-5.5 بقدرات خارقة للبرمجة والأبحاث (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          حرارة قاتلة.. كيف تحمى بطارية هاتفك من التلف فى الطقس الحار؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العام > ملتقى الحوارات والنقاشات العامة
التسجيل التعليمـــات التقويم

ملتقى الحوارات والنقاشات العامة قسم يتناول النقاشات العامة الهادفة والبناءة ويعالج المشاكل الشبابية الأسرية والزوجية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 24-03-2008, 12:39 AM
الصورة الرمزية انا القسام
انا القسام انا القسام غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
مكان الإقامة: palestine
الجنس :
المشاركات: 20
الدولة : Palestine
047 هل الاعتذار إهانه ؟؟ أم حسن التربيه ؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فلماذا اصبح من الصعب علينا العفو والتسامح ؟؟!!

لماذا اصبح من الصعب علينا الاعتراف بالخطا ؟؟!!

لماذا اصبحنا ننظر لمن يعتذر بأنه ضعيف و أن الاعتذار ذل و أهانه ؟؟!


هل الاعتذار إهانه....أم حسن تربيه؟؟!!





الكل يعلم ان من روائع ديننا الاسلامي " التسامح "

وهذة صفة والتي للاسف عجز الكثيرون عن الوصول اليها ..

فاصبح الكثيرون ينظرون إلى من يعتذر أنه ضعيف و يذل عمره للشخص
...
فلماذا اصبح من الصعب علينا العفو والتسامح ؟؟!!

لماذا اصبح من الصعب علينا الاعتراف بالخطا ؟؟!!

لماذا اصبحنا ننظر لمن يعتذر بأنه ضعيف و أن الاعتذار ذل و أهانه ؟؟!!

...........اذا الرحمن الرحيم يصفح ويسامح .........

فمن نكون نحن ....؟؟!!!

اهذاا ا مـا آل إلية مجتمعنا

هل هذي هي تعاااااااليم ديننا الاسلامي

للاسف الشديد نعم هذا هو الحاضر المرير الذي نعيش فية

فعندما يعتذر شخص عن خطا يعامل كانة ضعيف

او كانة كان خائفا منة

يجب ان يعلم المجتمع ان الاعتذار

هو من سمات الانسان القوي باخلاقة وآدابة

فأنا أنظر إلى هؤلاء الاشخاص أنهم محدودي الفكر
...
وضعوا تفكيرهم في قوقعه لا يخرج

تفكيرهم عن حدود هذه القوقعه ...

أحبائـــــــــــــي ::

ما هي نظرتكم للاعتذار ؟؟

هل الاعتذار من صفاتك ؟؟؟

هل تعفو عن من يعتذر اليك ؟؟؟

أم أنك ترى نفسك أعلى من أن تسامح من أخطى في حقك ؟؟!!


و أخيرا ...هل الإعتذار إهانة .......ام حسن تربيه ؟؟!!
__________________
بيدا احمل كلاشنكوف وبيدا احمل سكين ... وفي قلبي حب فلسطين
ساصبر حتى يعجز الصبر عن صبري ... واصبر حتى يحكم الله في امري
واصبر حتى يعلم الصبر اني صابر على امر امر من الصبر
اخوكم في الله
( ابو المهند )
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 140.43 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 138.71 كيلو بايت... تم توفير 1.72 كيلو بايت...بمعدل (1.22%)]