العقرب والصدفية اييه الحكاية؟؟؟؟؟؟؟؟؟ - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         {وَذَكِّرْ فَإِنَّ الذِّكْرَى تَنْفَعُ المُؤْمِنِينَ}ا (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 444 - عددالزوار : 147509 )           »          الهجرة النبوية وعاشوراء (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5328 - عددالزوار : 2729133 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4932 - عددالزوار : 2078104 )           »          تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 10 - عددالزوار : 788 )           »          الجَــــدَل في الكتاب والسُّنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 3 - عددالزوار : 127 )           »          السلبية عند بعضهم!! (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 37 )           »          الشباب المؤمن عماد الأمة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 35 )           »          منهج البحث وحدوده (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 50 )           »          كيف نواجه الكسل الدعوي؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 36 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية
التسجيل التعليمـــات التقويم

علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #6  
قديم 22-03-2008, 02:21 AM
الصورة الرمزية ansam islam
ansam islam ansam islam غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
مكان الإقامة: morroco
الجنس :
المشاركات: 1,727
الدولة : Morocco
افتراضي

شكرا على تشجيعك لي سيدي وابي الفاظل وعلى تحميس الجميع للمشاركة في الموضوع
وبالنسبة لاستفادة الاطباء من الحكاية ما اظن تنفعنا استفادتهم نحن المرضى في شيئ الا اذا تحققت حكاية كبسولة الزمن وركبنا فيها ومشينا عبر التاريخ للوراء وغيرنا تاريخ ميلادنا يعني نتولد في برج ثاني ميزان او دلو او ثور حتى رغم اننا حنخليها على الله مش عارفين لو انقلبنا لبرج ثاني حيطلع معانا مرض ايه ما دام الحكاية حكاية ابراج ونندم بعديها ونقول ياريت اللي جرى ما كان كنا خليناها صدفية ولا الهباب اللي طلع فينا..ههههههههه
__________________
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 268.41 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 266.69 كيلو بايت... تم توفير 1.72 كيلو بايت...بمعدل (0.64%)]