ماسك الخميرة لتظبيط الوجه - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         {وَذَكِّرْ فَإِنَّ الذِّكْرَى تَنْفَعُ المُؤْمِنِينَ}ا (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 444 - عددالزوار : 147506 )           »          الهجرة النبوية وعاشوراء (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5328 - عددالزوار : 2729091 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4932 - عددالزوار : 2078043 )           »          تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 10 - عددالزوار : 781 )           »          الجَــــدَل في الكتاب والسُّنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 3 - عددالزوار : 120 )           »          السلبية عند بعضهم!! (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 36 )           »          الشباب المؤمن عماد الأمة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 32 )           »          منهج البحث وحدوده (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 41 )           »          كيف نواجه الكسل الدعوي؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 33 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية
التسجيل التعليمـــات التقويم

علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #10  
قديم 08-02-2008, 02:17 PM
الصورة الرمزية هنا القاهرة
هنا القاهرة هنا القاهرة غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
مكان الإقامة: القاهرة
الجنس :
المشاركات: 130
الدولة : Egypt
افتراضي

ياه يا عمنا فكري ... وأنا أقول هيه احلوت ليه ؟ شكلها فعلاً هند رستم لكن نخلينا في الهم والغم ونتكلم عن الصدفية
نعم يا عم خويلد باستخدم شامبو سيبورال إلى الآن مرتين أو ثلاثة في الأسبوع فقط أما الزيت تركته والحمد لله فروة الرأس بقيت تمام
والأخت أزيرا ( يعني أيه أزيرا ؟؟؟ ) مفيش حاجة حلوة مع الصدفية والضحك والفرفشة ده من القهر إللي أحنا فيه مش بيقولوا "شر البلية ما يضحك" ؟
يعني مثلاً كل ما أتخيل شكل الأخ خويلد لما وقع في برميل زيت المحركات



هعمل أيه غير إني أضحك ؟
وآخرتها مش عاجبه ماسك الخميرة ... مش أهون شوية من زيت المواتير ؟
هوه لو كان لزوجة الزيت 40 كان ممكن يجيب نتيجة لكن الزيت إللي لزوجته 60 ده خفيف خوي خويلد مينفعش معانا
__________________
----------------------
----------------------
للتواصل: [email protected]
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 181.56 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 179.84 كيلو بايت... تم توفير 1.72 كيلو بايت...بمعدل (0.95%)]