|
|||||||
| ملتقى الحوارات والنقاشات العامة قسم يتناول النقاشات العامة الهادفة والبناءة ويعالج المشاكل الشبابية الأسرية والزوجية |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#4
|
||||
|
||||
|
انا اكره الردود من اجل الردود يعني رد متكلف من نوع شكرا اخي، ثم بعد ذلك يجبر صاحب الموضوع بكتابة ...شكرا على المرور الى غير ذلك من الثرثرة.
انا اريد ردا عندما يستوجب الموضوع ردا، و اريده ردا كافيا شافيا و ليس ثلاثة كلمات لا تفي بالحاجة. و قد كتبت موضوعا في هذا المندى و عدد القراء الان 222 و هنالك ردا واحد ارى انه في محله و لا ارى ان بين 222 زائر لابد من 100 رد فلست في حاجة الى ردود فارغة من اي مضمون. و اذا كنت جديدا في المنتدى فلا تتصور ان يهتم الاعضاء بمواضيعك بسرعة قياسية و لكن تكتسب الاهتمام المرجو خطوة خطوة و مع مرور الايام. و الله اعلم امير رومية التعديل الأخير تم بواسطة امير رومية ; 27-03-2006 الساعة 08:49 AM. |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| أكتب شعورك بعد مشاهدة هذه الصور ؟ | أبــو أحمد | ملتقى غرائب وعجائب العالم | 153 | 02-11-2012 10:21 PM |
| ما هو شعورك .. كيف تتصرف ؟؟؟ لعبة جميلة (تفضلوا) | ღ بحر العطاء ღ | الملتقى الترفيهي | 33 | 15-11-2006 01:21 PM |
| ((_ ارجوووووو الرد علي بسرعة __)) اتمنى الرد اوكي **** | فتاة الاسلام | الملتقى الترفيهي | 6 | 04-11-2006 04:49 PM |

|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour |