ياعرب لا تؤاخذوني - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         وداعا لتعقيد الـ Excel.. طريقتك لتمكين الذكاء الاصطناعى من تحليل البيانات (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          كيف تحول ملاحظاتك وأفكارك إلى بودكاست تفاعلى عبر الذكاء الاصطناعي؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          محادثاتك فى أمان.. إزاى تفعل واتساب ببصمة أيدك؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          ثورة فى صورك مع iOS 27.. أبل تدخل عصر الذكاء الاصطناعى بقوة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          تعلّم النطق كالمحترفين.. جوجل تحوّل Google Translate إلى مدرب لغوى ذكى (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          سناب شات تدخل عصر الإعلانات الذكية.. الدردشات تتحول إلى منصات بيع مباشرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          الذكاء الاصطناعي في الأبحاث العلمية.. كيف تسرّع الآلة اكتشاف الأدوية؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          شرح العقيدة الطحاوية -ابن أبي العز (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 9 - عددالزوار : 327 )           »          حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5327 - عددالزوار : 2728506 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4931 - عددالزوار : 2077363 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العلمي والثقافي واللغات > ملتقى الشعر والخواطر
التسجيل التعليمـــات التقويم

ملتقى الشعر والخواطر كل ما يخص الشعر والشعراء والابداع واحساس الكلمة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 29-01-2008, 07:22 PM
الصورة الرمزية al_nawras66
al_nawras66 al_nawras66 غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
مكان الإقامة: أرض الله واسعة
الجنس :
المشاركات: 1,209
الدولة : Albania
افتراضي ياعرب لا تؤاخذوني




يا عرب..لا تؤاخذوني..
إن مرة في الشارع
رأيتموني..
فاليهود على ذلك
عودني..
ومن قبل ذلك بين
زنزانة وزنزانة
أسكنوني..
وبالسلاسل..
من رأسي وحتى
أخمص قدمي
كبلوني..
وبالسوط على
ظهري ورأسي
ضربوني..
وبالعصي كسروني..
وعلى خلع ملابسي
أجبروني..
وبين الحقيقة والخيال
حيروني..
وأنا أصرخ يا عرب:
حرروني.. حرروني
وأنتم كالعادة
لا تسمعوني..

كأس العار والذل
أشربتموني..
وبين أنياب اليهود
تركتموني..
وخلف ظهوركم
رميتموني..
ومن نفسي
خجلتموني..

يا عرب.. لا تؤاخذوني..
إن مرة في الشارع
رأيتموني..
فاليهود بين زنزانة
وخيمة شردوني..
ومن زوجتي وأولادي
حرموني..
واليوم بمجزرة قانا
ونكبة الثمانية والأربعين
ذكروني..
وفي يوم ميلادي
أكبر صاروخ
أهدوني..
وإلى قطع صغيرة
مزقوني..
وعلى صينية من ذهب
قدموني..
إلى بعض أشخاص
بالثوب الأبيض
ما كفنوني..
وعلى القبر استكثروني..
وأنا أصيح يا عرب:
بالكفن الأبيض
دثروني..دثروني




لاتنسى خشوعك في صلاتك












( نحن نلقي لنرتقي )
__________________



التعديل الأخير تم بواسطة al_nawras66 ; 29-01-2008 الساعة 09:19 PM.
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 64.02 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 62.27 كيلو بايت... تم توفير 1.75 كيلو بايت...بمعدل (2.73%)]