|
|||||||
| ملتقى اللغة العربية و آدابها ملتقى يختص باللغة العربية الفصحى والعلوم النحوية |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#21
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم أختي الكريمة بارك الله فيك لطرحك مثل هذا الموضوع . المصيبة ليست في ( أوكي واخواتها ) فقط، بل في كل الكلمات والجمل . فلا مكان لللغة العربية الآن ،وحل محلها اللغة الأجنبية سواء كانت فرنسية أو إنجليزية . والمصيبة الأكبر إعتقاد من يتكلم باللغة الأجنبية تطوره وأنه ذو قيمة مميزة ....و....و إلى متى إلى متى لغة القرآن تضطهد ويستبيح حماها الأهل والولدألم يروا انها في الدهر عدتهم وما لهم من دونها في الكون ملتحدولن تقوم لهم في الناس قائمة أو يستقيم لهم في العيش ما نشدواإن لم تتم لهم في الضاد معرفة أو يكتمل لهم في الضاد معتقدعلال الفاسي |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour |