ياوجيه الخير ابي مساعتدكم جزاكم الله خير - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         التواصل الأخوي بلسم الحياة وإكسير السعادة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          توقف عن الجدال في مقتبل العمر وفي آخره (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          طريقة عمل فطيرة الدجاج بـ«البف باسترى» (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 86 )           »          طريقة عمل فطائر البطاطس الهندية.. لو مش عارفة تعملى إيه النهاردة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 51 )           »          طريقة عمل كيكة الموز بالشوكولاتة.. طعمها لذيذ وخطواتها بسيطة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 56 )           »          ما مصطلح مقاومة الواقع؟.. لماذا نشعر بالتوتر أكثر من أى وقت مضى؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 56 )           »          طريقة عمل عصير الليمون الوردى.. مشروب منعش يخفف حرارة الطقس (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 49 )           »          ماذا تفعلين إذا كان أصدقاء طفلك يرفضون اللعب معه؟.. نصائح للحفاظ على نفسيته (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 60 )           »          3 خطوات لضبط ميزانية المصيف.. بدون ضغوط أو قلق (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 53 )           »          طريقة عمل لفائف القرفة فى الميكروويف.. خطواتها بسيطة وطعمها لذيذ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 54 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية
التسجيل التعليمـــات التقويم

علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #21  
قديم 18-12-2007, 08:04 AM
حلا.. حلا.. غير متصل
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: May 2007
مكان الإقامة: آطهر بقاع الآرض
الجنس :
المشاركات: 286
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي

اخي الرومنسي الدواء طلع بالنهايه مرهم سطحي يخففها مؤقتا وليس نهائيا..

الله يشفينا يارب من المرض نهائيا في هذا الشهر الكريم..كثروا من الدعاء في يوم عرفه

وانا بمكه انشاءالله ادعي لكم ^_*

آختي العسيريه..
ادعي لولدك وانشاءالله دعوه الام مستجابه وارفعي معنوياته وخله ينسى المرض لان نص علاجه نفسي..
وانا بعد رحت للبارقي حسبي الله عليه سبع تحاسيب بغى يذبحني وشدت علي مرره ويقول لبابا عادي خلها تصبر لين مابغى يجيني تسمم بالدم
وهذا الرجال ماعنده ماعند جدتي:p
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 163.06 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 161.36 كيلو بايت... تم توفير 1.70 كيلو بايت...بمعدل (1.04%)]