إلى من أمه على قيد الحياة - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         أدب الصائم مع القرآن الكريم.. تلاوةً وتدبرًا وعملًا ---- تابعونا فى رمضان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 9 - عددالزوار : 10 )           »          وصايا خاصة بالصيام والصائمين ____ يوميا فى رمضان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 32 - عددالزوار : 72 )           »          دور القيادات الإدارية في تحقيق أهداف التنمية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 29 )           »          ضوابط النقد بيْن الإفراط والتفريط (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 24 )           »          إياكــم والدمـار! (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 28 )           »          هدايا العمال غلول (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 28 )           »          الأربعون الفلسطينية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 10 - عددالزوار : 1332 )           »          قواعد لحل مشكلات أطفالنا التربوية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 27 )           »          ما ذمه القرآن من أخلاق الإنسان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 6 - عددالزوار : 892 )           »          الأمن الاجتماعي ضرورة بشرية وركيزة حضارية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 35 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العام > الملتقى العام
التسجيل التعليمـــات التقويم

الملتقى العام ملتقى عام يهتم بكافة المواضيع

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #2  
قديم 11-08-2007, 06:39 PM
الصورة الرمزية قاصرة الطرف
قاصرة الطرف قاصرة الطرف غير متصل
مشرفة ملتقى الأخت المسلمة
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
مكان الإقامة: -* واحة زهرات الشفاء *-
الجنس :
المشاركات: 4,853
Unhappy جزاك الله خير حبيبتي المشتاقة للجنة

اللهم آميين
أختي الغالية
المشتاقة للجنة
كلمات رائعة مليئة بالأحساس ومؤثرة جدا
وهمسات في محلها لكل غافل
صحيح مهما فعلنا لن نستطيع ان نوفي حق أمهاتنا علينا
لكن نسأل الله تعالى أن يعينا على طاعتها والبربها والأحسان أليها
وان يجعلها راضية عنا

نعم نحن نخشى هذا اليوم .. لا نريدة أن يأتي .. استغفر الله
لكن هو حق علينا جميعا لذلك يجب علينا ان نعد لأن تكون امهاتنا راضيات عنا

بارك الله فيك أختي وجعل الله تعالى هذه الكلمات في موازين حسناتك
وأسأله تعالى أن يغفر لوالدتك ويرحمها ويجعل قبرها روضة من رياض الجنة ويجمعك بها في دار الخلود
الدار الذي لا فراق فيه ولا توديع ولاموت ولا أحزان
وان يلهمك الصبر والسلوان

جزاك الله خير
لا تنسي والدتي من دعواتك لها بالشفاء
بارك الله فيك
اسمحي لي اقيم الموضوع للامتياز
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 116.79 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 115.09 كيلو بايت... تم توفير 1.70 كيلو بايت...بمعدل (1.46%)]