|
|||||||
| هيا بنا نحفظ القرآن ونرضى الرحمن قسم يختص بحفظ واستظهار كتاب الله عز وجل بالإضافة الى المسابقات القرآنية المنوعة |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#19
|
||||
|
||||
|
اهلا بك عزيزتي....وشكرا لدعائكي لكي لي...
انا الحمد لله قد شفيت.. وانا اكملت حفظ الاجزاء. لكن لم استطع الاستظهار وكتابتهم..خلاص معلش. الف الف مبرووك لك الوسام.. ان شاء الله نسمع عنك انك حافظة القرءان. وفقك الله. والى الامام ان شاء الله.
__________________
______________________ رُبَّ هِمَّـةٍ أَحيَت .. أُمَّـــة ~ دَعْوَتِيْ .. أُمَتِيْ .. قُدْسِيْ .. كُلّ هَمّيْ .. |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour |