لمـــــاذا لا نطبق ما تعلــــمناه...لماذا ..لماذا..؟؟؟ - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         أدب الصائم مع القرآن الكريم.. تلاوةً وتدبرًا وعملًا ---- تابعونا فى رمضان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 9 - عددالزوار : 10 )           »          وصايا خاصة بالصيام والصائمين ____ يوميا فى رمضان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 32 - عددالزوار : 72 )           »          دور القيادات الإدارية في تحقيق أهداف التنمية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 27 )           »          ضوابط النقد بيْن الإفراط والتفريط (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          إياكــم والدمـار! (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 26 )           »          هدايا العمال غلول (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 26 )           »          الأربعون الفلسطينية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 10 - عددالزوار : 1330 )           »          قواعد لحل مشكلات أطفالنا التربوية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »          ما ذمه القرآن من أخلاق الإنسان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 6 - عددالزوار : 890 )           »          الأمن الاجتماعي ضرورة بشرية وركيزة حضارية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 32 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم العلوم الاسلامية > الملتقى الاسلامي العام
التسجيل التعليمـــات التقويم

الملتقى الاسلامي العام مواضيع تهتم بالقضايا الاسلامية على مذهب اهل السنة والجماعة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #9  
قديم 09-07-2007, 12:06 AM
الصورة الرمزية الريحــانة
الريحــانة الريحــانة غير متصل
طالبة طب ومشرفة كرسي التعارف
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
مكان الإقامة: ّّّ~إلــــى حيث أنتمــي~ّّ
الجنس :
المشاركات: 1,945
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتاة القرآن مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم
أختي في الله .. مشرفتنا الكريمة .. ريحانة الأقصى
موضوع أكثر من رائع
تمعنت بكلماته بشدة وتوقفت عند أقوال كثيرة
وأخيراً سألت نفسي
لماذا لا أطبق ما تعلمته ؟!
بارك الله فيك
ولن أقول لكِ سوى أني استفدت منه كثيراً
شكراً لك

وفقك الله
أختي الغالية (فتاةا لقرآن)
لكم أتحفني مرورك وشعرت فعلا بأن هناك من أمتي من يتمعن وبخير ..فأنتي تمثلين


صورة رااااااااااائعة للشباب المسلم ..حفظكي الله وسدد خطاك دائما.



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسمة الايمان مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
جزاك الله خيرا اختي الكريمة ريحانة الاقصى على الطرح القيم
بارك الله فيك ونفع بك الاسلام والمسلمين
نسأله تعالى المعونة على تطبيق ما تعلمناه

و أن يوفقنا لما يرضيه وأن يجعلنا من الحريصين على العمل بالعلم


بوركتي أخيتي مرورك العطر وثبتك على الحق
*ودمتم شموعا تنيرملتقانا*
__________________
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لماذا يعصى الناس ربهم لماذا ! ابــو أيهــم ! الملتقى الاسلامي العام 12 28-02-2009 04:07 PM
لماذا الإنسان ليس بمدرك....؟؟؟..لماذا..!! ( قضيه مهمه ) عاشقة سدرة المنتهى ملتقى الحوارات والنقاشات العامة 2 09-12-2006 10:47 PM
لماذا انا هنا almsri_2 من بوح قلمي 9 26-08-2006 10:34 PM

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 133.60 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 131.74 كيلو بايت... تم توفير 1.86 كيلو بايت...بمعدل (1.39%)]