|
|||||||
| الملتقى العام ملتقى عام يهتم بكافة المواضيع |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#3
|
||||
|
||||
|
جزاك الله خير اختي الكريمة
بارك الله بك على النقل الطيب.. ولكن تعليقي ان هذا شيء طيب ولكن تقدير الذات بهذه الطريقة يورث الغرور.. فانا لا اقارن نفسي باحد لاني الافضل .. وانا الاكثر تميزا ولي مميزات ليست لغيري او حتى لو كان لغيري فانا اكثر تميزا .. وانا الاحسن دائما .. واخيرا قراري هو القرار الصواب .. لن اناقشه مع احد ولن اقبل ان يناقشني احد.. هذا اختي الكريمة منتهى الغرور وليس تقديرا للذات.. بل المناقشة والتواضع هي الاساس.. وبانتظار تفاعل الجميع..
__________________
يا باغي الخير اقبل ويا باغي الشر اقصر |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|

|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour |