ما هو شعورك تجاه فتاة....ولد - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         طريقة عمل كيكة الموز بالشوكولاتة.. طعمها لذيذ وخطواتها بسيطة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          ما مصطلح مقاومة الواقع؟.. لماذا نشعر بالتوتر أكثر من أى وقت مضى؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          طريقة عمل عصير الليمون الوردى.. مشروب منعش يخفف حرارة الطقس (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          ماذا تفعلين إذا كان أصدقاء طفلك يرفضون اللعب معه؟.. نصائح للحفاظ على نفسيته (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          3 خطوات لضبط ميزانية المصيف.. بدون ضغوط أو قلق (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          طريقة عمل لفائف القرفة فى الميكروويف.. خطواتها بسيطة وطعمها لذيذ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          ابعدى عن التيك اواى.. اعرفى فوائد الطهى المنزلى على صحتك وعلاقتك بأسرتك (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          خطوات الروتين الخماسى السريع لشعر قوى وصحى.. مش هياخد من وقتك كتير (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          طريقة عمل يخنة البطاطس والحمص بخطوات بسيطة.. مغذية ومشبعة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          6 أفكار مبتكرة لستائر البلكونة موضة 2026.. تمنح منزلك الخصوصية والأناقة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العام > الملتقى العام
التسجيل التعليمـــات التقويم

الملتقى العام ملتقى عام يهتم بكافة المواضيع

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 21-06-2007, 09:39 PM
الصورة الرمزية نبهان
نبهان نبهان غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
مكان الإقامة: أرض الله
الجنس :
المشاركات: 1,258
الدولة : Egypt
043 ما هو شعورك تجاه فتاة....ولد

أخواني الأعزاء أخواتي الفضليات سؤال أريدكم أن تجيبوا عليه بكل صراحة ماهو شعوركم عندما تجدون فتاة تمشي بجوار شاب يتبادلان كلمات رومانسية وهم مازالو في سن المراهقة من 14 إلى 17 سنة؟؟؟ماشعوركم نحو الفتاة؟؟وماشعوركم نحو الولد؟؟؟



فإن شعوري تجاه الفتاة :أشعر بالحزن والأسى عليها فإني أعلم أنها منخدعة بذلك الذئب وأنها لو عرفت حقيقته ما كانت لتمشي معه وأعتب على أهلها الذين لم يرشدونها إلى الصواب ولم يعلموا مع من تمشي ومع من تكون خارج بيتهم؟؟؟
وشعوري تجاه الشاب:أنني أمسك أعصابي نحوه فإن تركتها فالله يجيركم ماذا سيكون حالله؟؟
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 175.67 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 173.97 كيلو بايت... تم توفير 1.70 كيلو بايت...بمعدل (0.97%)]