|
|||||||
| الملتقى الترفيهي ملتقى الابتسامة والمسابقات والالعاب الترفيهية الهادفه |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#11
|
||||
|
||||
|
مشكوووووووووووووووووورة اختي شذى على الللعبة الراااااااااائعة
والله يا اختي عاشقة القمر انا نفسي اركب طيارة بس اذا صار مثل ما بتقولي بحرم أركب الطيارات هادا اذا ما متنا طيب................ أفرض أنك كنت تصطاد بالبحر وانت قاعد بالقارب وما لقيت حالك الا في وسط البحر وما في حدا تناديله طبعاً وما معاك مجدافين وما بتعرف السباحة وحتى لو بتعرف كيف بدك تسبح هالمسافة كلها ؟؟؟؟؟؟شو بتعمل؟؟؟؟؟؟ الله يستر انا عم بعقدها
__________________
يا أقصى .. والله لن تهون
ترقبوا .. العرس الفلسطيني الأكبر .. |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour |