سؤال وجواب خطأ في خطأ (ابتسامة) - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         سلسلة تذكير الأمة بشرح حديث: «كل أمتي يدخلون الجنة» (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 10 - عددالزوار : 7070 )           »          تخريج حديث: من مس ذكره فليتوضأ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 2 - عددالزوار : 242 )           »          «عون الرحمن في تفسير القرآن» ------متجدد إن شاء الله (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 514 - عددالزوار : 242328 )           »          مواقف إيمانية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 2 - عددالزوار : 128 )           »          تأملات في منهج القرآن وهداياته (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          من أقوال السلف في علم الكلام (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          فضل التوبة والاستغفار وأثرهما في سعادة الإنسان وتغير أحواله (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          حين يحدد القرآن منزلتك (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          رحمة الله واسعة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          صل من قطعك واعف عمن ظلمك (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > استراحة الشفاء , قسم الأنشطة الرياضية والترفيه > الملتقى الترفيهي
التسجيل التعليمـــات التقويم

الملتقى الترفيهي ملتقى الابتسامة والمسابقات والالعاب الترفيهية الهادفه

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 02-06-2007, 08:57 AM
الصورة الرمزية شاكرا لله
شاكرا لله شاكرا لله غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
مكان الإقامة: في بلاد الله
الجنس :
المشاركات: 1,938
64 64 سؤال وجواب خطأ في خطأ (ابتسامة)

واحد يسولف مع أخوه :
أتحداك تجيب اسم دولة أوروبية .....
لو حطيت (نقطة) على آخر حرف ‏فيها .....
يطلع لك ( اسم عَالِم ذرَّة )
قال أخوه :
بصراحة ما عرفت !!
قال الاول:
الدولة هي (قطر)
وإذا حطيت النقطة بتصير (قطز)

قال أخوه :
قطز عالِم ‏ذرَّة ؟؟!!
قال الاول متهكما:
يعني قطر هي اللي دولة أوروبية ؟؟
__________________
يا باغي الخير اقبل ويا باغي الشر اقصر
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 233.32 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 231.59 كيلو بايت... تم توفير 1.72 كيلو بايت...بمعدل (0.74%)]