نكتة محششة تحشيش...(( بدكم تتحملوا شوي )) - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         ميراث الغرقى والهدمى ومن في حكمهم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          الصراع بين الحق والباطل (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          لا تتــوقـف (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          وَلا تَقْفُ مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          {ليس عليك هداهم} (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5331 - عددالزوار : 2730947 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4935 - عددالزوار : 2079970 )           »          كيف تهيئين أسرتك للطاعة فى شهر رمضان؟----- تابعونا (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 17 - عددالزوار : 21 )           »          أدوات رقمية مجانية لحماية الخصوصية وتشفير الاتصالات ومنع التتبع.. تعرف عليها (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 60 )           »          كيف يسهل الذكاء الاصطناعي الجرائم الإلكترونية.. تفاصيل (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 59 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > استراحة الشفاء , قسم الأنشطة الرياضية والترفيه > الملتقى الترفيهي
التسجيل التعليمـــات التقويم

الملتقى الترفيهي ملتقى الابتسامة والمسابقات والالعاب الترفيهية الهادفه

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 19-05-2007, 10:15 AM
الصورة الرمزية شاكرا لله
شاكرا لله شاكرا لله غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
مكان الإقامة: في بلاد الله
الجنس :
المشاركات: 1,938
58 58 نكتة محششة تحشيش...(( بدكم تتحملوا شوي ))

اثنين محششين ماشيين في حارتهم القديمة وهم طافيين.
فمروا برجل ملقى على الارض ،
نظروا الى بعضهم وقال الاول للثاني:
* هل ترى ما أرى؟
- نعم .
* أليس هذا سعيد؟
- بلى .
* اذن احمل معي ..
بعد فترة ..
* أليست هذه عمارته؟
- بلى.
دخلا العمارة..
* أليس هذا هو الطابق الذي يسكن به؟
- بلى.
* أليست هذه شقته؟
- بلى.
* أليس هذا سريره ؟؟
- بلى ..
وضعوه ونزلوا . وخارج العمارة...ومرة اخرى..
*الاول : أليس هذا سعيد ..
- بلى .
* اذن احمل معي .. أليست هذه عمارته؟
- بلى.
دخلا العمارة..
* أليس هذا هو الطابق الذي يسكن به؟
- بلى.
* أليست هذه شقته؟
- بلى.
* أليس هذا سريره ؟؟
- بلى ..
وضعوه ونزلوا . وخارج العمارة...ومرة ثانية..
* أليس هذا سعيد؟ فمر رجل ولكنه صاحي وليس محشش مثل اخواننا الاثنين.
فتعلقا به وسألاه؟؟
* *الاثنان: أليس هذا سعيد ..
- بلى .
* اذن احمل معنا .. أليست هذه عمارته؟
- بلى.
دخلوا العمارة..
* أليس هذا هو الطابق الذي يسكن به؟
- بلى.
* أليست هذه شقته؟
- بلى.
* أليس هذا سريره ؟؟
0
0
0
0
0
0
- فرد عليهم وهو يضحك...
كلا هذا هو شباك الصالة....
رحمة الله عليك يا سعيد
__________________
يا باغي الخير اقبل ويا باغي الشر اقصر
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 86.05 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 84.33 كيلو بايت... تم توفير 1.72 كيلو بايت...بمعدل (2.00%)]