هل المشاعر والاحاسيس قاتلة ؟ - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5329 - عددالزوار : 2730076 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4934 - عددالزوار : 2079103 )           »          تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 12 - عددالزوار : 889 )           »          قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 62 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 34 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 42 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 42 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 31 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 26 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العام > ملتقى الحوارات والنقاشات العامة
التسجيل التعليمـــات التقويم

ملتقى الحوارات والنقاشات العامة قسم يتناول النقاشات العامة الهادفة والبناءة ويعالج المشاكل الشبابية الأسرية والزوجية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #4  
قديم 06-05-2007, 10:02 AM
الصورة الرمزية بسمة شهيد
بسمة شهيد بسمة شهيد غير متصل
قلم برونزي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
مكان الإقامة: حبيبتي مصر
الجنس :
المشاركات: 1,586
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اريد ان اضيف بل واعلق عما سبق ,,,

الحب يا ايها الإنسان نعمة وهبة ,, قد حباها الله علينا وجعلها مسؤلية عظيمة

ان عرفت ان تمسك زمام الامور كما تمسك العصى من المنتصف فانت بارع في حبك بل وقد تتحمل المسؤلية ,,,,

وليس هناك حب دون ايمان بالقلب فبينما قلب فقد ذاك الإيمان فمعنى حبه سوى زينة للهوى ومن احاسيس الشيطان...

ولمسؤلية تعرف بانها اخلاص وحب وتضحيه من اجل حب شريف لا يشوبه العصيان ولا الكفر ,,,

ولكن زين لنا الغرب عادات رميو وجوليت لنصبح كدمى في مسرح خشبي تلقي بنفسها من الشرفة لترتطم بلأرض بالية ,,,,

فما الحب الا سموا ورقي بعيد عن الوساوس والهواجيس او حتى الإثم والخطأ فلولا الله ثم الحب لما وجدنا من بعد قصة ادم وحواء عليهما السلام


جزاكن الله خيرا اختاي (إكرام ) ( راجية الشهادة ) على المشاركة
__________________
اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض عليك
اللهم اشفي مرضي المسلمين وارحم موتاهم
اللهم امين
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 190.53 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 188.81 كيلو بايت... تم توفير 1.72 كيلو بايت...بمعدل (0.90%)]