حركات غبيه كلنا نسويها .....!!!!! - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5329 - عددالزوار : 2730036 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4934 - عددالزوار : 2079065 )           »          تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 12 - عددالزوار : 881 )           »          قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 53 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 32 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 32 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 38 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 29 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > استراحة الشفاء , قسم الأنشطة الرياضية والترفيه > الملتقى الترفيهي
التسجيل التعليمـــات التقويم

الملتقى الترفيهي ملتقى الابتسامة والمسابقات والالعاب الترفيهية الهادفه

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 21-04-2007, 05:51 PM
أمانة الله أمانة الله غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
مكان الإقامة: الدنيا الفانية
الجنس :
المشاركات: 142
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي حركات غبيه كلنا نسويها .....!!!!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



صراحه في حركات غبيه نسويها في حياتنا اليوميه و حنا ندري انها غبيه ومع ذلك نسويها ليييييييش؟؟ مدري!!




المهم مابي أطول عليكم.....




* ليش اذا كانت بطارية الريموت كنترول ضعيفه نضغط بقوووووه على الأزرار؟؟؟؟
>>يعني يدي بتنشحن البطاريه .. .....!!!!!_



*ليش نقصر على صوت المسجل أو الراديو في السيارة اذا ضيعنا الطريق؟؟؟
>>يعني كذا بندل الطريق......!!!!!_






*ليش اذا شفنا على الطوفة: احترس من الدهان؟...مانصدق ونجرب بأصابعنا..
>> يعني لازم يحلفون ..!!!!!_






*ليش اذا تأخر المصعد نضغط على الزر مية مرة؟؟؟
>>يعني كذا بيحس على دمه وبيفتح0.....!!!!!_





*ليش اذا نشرب البيبسي ونخلصه نهز العلبه؟؟
>>يعني متحسفين على اللي بقى :.....!!!!!_





*ليش اذا نكون قاعدين بمكان عام ونسمع رنة مسج ولارنة موبايل على طووووول نشوف موبايلنا؟؟
>>ليييييه حضرتك الوحيد اللي عندك نفس الرنه بين هالبشر كلها0





*ليش اذا لعبنا بلاي ستيشن (لعبة سيارات) نلف مع السيارة اذا تحرك يمين ويسار؟؟

>>الاخ على باله هو السيارة .....!!!!!0
وشكرا لكم
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 72.71 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 71.01 كيلو بايت... تم توفير 1.70 كيلو بايت...بمعدل (2.33%)]