أمي......أحبك - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5329 - عددالزوار : 2730158 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4934 - عددالزوار : 2079212 )           »          تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 12 - عددالزوار : 902 )           »          قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 66 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 57 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 51 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 55 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 35 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 33 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العلمي والثقافي واللغات > ملتقى الشعر والخواطر
التسجيل التعليمـــات التقويم

ملتقى الشعر والخواطر كل ما يخص الشعر والشعراء والابداع واحساس الكلمة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #21  
قديم 02-02-2007, 12:04 AM
الطاقه الزرقاء الطاقه الزرقاء غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
مكان الإقامة: حائر أين مسكني
الجنس :
المشاركات: 42
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ღ بحر العطاء ღ مشاهدة المشاركة
أمي......أحبك
بيوم عيدها تبسمت لها الأزهار
وغردت الطيور ابتهاجا لها

وهل تعلمون لم نحبها ولم نعشقها
لأنها نبع الحنان والسلام والأمان
لأنها تعطينا ولا تأخذ منا
لأنها تفضلنا على نفسها
لأنها تخاف علينا أكثر من أي شيء
لأنها تعشقنا أكثر من عشق نفسها
لأنها تتمنى لنا أن نكون الأفضل
لأنها تحب لنا الأفضل
لأنها تجوع لكي نشبع
وتعطش لنرتوي
وتبرد لندفأ
وتسهر للنام ونرتاح
وتبكي إذا بكينا
وتفرح لفرحنا
نؤذيها فلا تؤذينا
نكرهها وتصر على محبتنا
نكون عاقين لها ولكنها تبرنا
نقطع وصلها وتتمنى رؤيتنا ولو من بعيد
أبعد كل هذا نستكثر عليها كلمة حانية
وبسمة محاطة بباقة ورد جميلة

لأنك أمي سأقدم لكي أعذب الكلام وأرقه
لأنك أمي سأقدم لك الورد لأنك تستحقينه
لأنك أمي أقول لك أني أحبك
لأنك أمي سأرتمي في حضنك
لأنك أمي سأتدلع عليك وأطلب منك الحنان
لأنك أمي أرجو أن تسامحيني
لأنك أمي أقبلي هديتي ووردتي وكلمتي وقبلتي

لأنك أمي أحبك


لويا أغلى الناس بكيت

يسعى الكل يرضيك

في أحسن شكل سواه الله
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أجل أحبك ؟؟؟!! أميره الحجااز ملتقى الشعر والخواطر 14 19-10-2012 10:06 PM
أحبك يا اعز إنسان walaaa ملتقى الشعر والخواطر 8 24-01-2007 08:38 AM
أحبك...يا...اسرائيل... الام الصغيره الملتقى الاسلامي العام 6 18-04-2006 07:19 PM

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 169.32 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 167.52 كيلو بايت... تم توفير 1.80 كيلو بايت...بمعدل (1.06%)]