حياة النمل..وخواطر كثيرة - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         كيف تحب القرآن وتحيا به؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          Be advocates for the Sunnah in order to be helpers in the cause of Allah (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          كونوا أنصارا للسنة لتكونوا أنصار الله (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          كيف أصبحت وسائل التواصل الاجتماعى أكبر ساحة للاحتيال الرقمى؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 29 )           »          بصمة الإصبع فى هواتف الأندرويد.. الأنواع والتكنولوجيا وأيهم أكثر أمانًا؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »          تحذير لمستخدمى iPhone 17.. عطل قد يوقف هاتفك تمامًا (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          ميزة "Artifacts" فى Claude.. كيف تبني تطبيقات ومواقع في نافذة دردشة واحدة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          ملخصات ذكية في ثوانٍ... كيف يعالج NotebookLM آلاف الصفحات؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          iPhone 20 يسرق الأضواء.. لماذا قد تتخطى iPhone 18؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 21 )           »          OpenAI تطلق GPT-5.5.. هل انتهى عصر الشات بوت التقليدى؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العام > الملتقى العام
التسجيل التعليمـــات التقويم

الملتقى العام ملتقى عام يهتم بكافة المواضيع

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #11  
قديم 01-02-2007, 02:53 PM
الصورة الرمزية قاصرة الطرف
قاصرة الطرف قاصرة الطرف غير متصل
مشرفة ملتقى الأخت المسلمة
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
مكان الإقامة: -* واحة زهرات الشفاء *-
الجنس :
المشاركات: 4,853
افتراضي

ذكرني حديثك عن النمل في بداية مقالك
بنوع من النمل الأحمر .. كنت اتخذهم كأصدقاء لي في صغري !!
كنت كثيرا ما أخرج بعد الظهر إلى فناء المنزل .. وأجلس بالساعات أراقبهم
وأراقب نشاطهم وكيف أن الواحد منهم إذا عجر عن حمل طعامه ذهب وطلب المساعدة من الآخر .. فيتعاونا لحمل الطعام إلى بيتهم!!
سبحان الله العظيم
فكانت أمي تسأل أختي عن مكاني ... فتجيبها أختي مع أصدقاءها النمل
لكني الآن أفتقدهم كثيرا .. لأني بت متيقنة أنهم انقرضوا لسبب أو آخر
فلعم أعد أرى لهم آثر
سوى ذكرياتي معهم

جزاك الله خير أختي وبارك الله في مدادك
ونفع بك الأمة
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عقوبة الكذب عند النمل .. سبحان الله !!!!!! ريحانة دار الشفاء الملتقى العلمي والثقافي 18 24-03-2008 03:45 PM
حتى النمل يكذب إبن الإسلام ملتقى القصة والعبرة 26 27-01-2008 10:42 PM
شعر وخواطر امى الحنونه التائبه لله ملتقى الشعر والخواطر 8 29-08-2006 10:18 PM
خطبة لملكة النمل...كرة النمل...كتبها كاتب الانترنات الشهير، لويس عطية الله امير رومية الملتقى العام 5 31-03-2006 10:20 PM


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 135.51 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 133.74 كيلو بايت... تم توفير 1.77 كيلو بايت...بمعدل (1.31%)]