عندمــــــــا تضيئ الكــــــلمـــــه!!! - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          عندك رحمة... فكن رحيما (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          المراقبة سبب في حسن العبادة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »          أدب الصائم مع القرآن الكريم.. تلاوةً وتدبرًا وعملًا ---- تابعونا فى رمضان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 29 - عددالزوار : 40 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العلمي والثقافي واللغات > ملتقى الشعر والخواطر
التسجيل التعليمـــات التقويم

ملتقى الشعر والخواطر كل ما يخص الشعر والشعراء والابداع واحساس الكلمة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 04-11-2006, 11:16 PM
الصورة الرمزية أميره الحجااز
أميره الحجااز أميره الحجااز غير متصل
قلم فضي مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
مكان الإقامة: دار آل ســـــــــــــــعود
الجنس :
المشاركات: 5,844
الدولة : Saudi Arabia
10 عندمــــــــا تضيئ الكــــــلمـــــه!!!

للكلمه دور لايمكن إغفاله أوتناسيــــــه ,
فالكلمه , كم من حب زرعته , وكم من وحشة استأصلتها ,
فما أجمل لحظات الإنسان عندما يشعر با لأخرين ويفكر
في إسعادهم وإدخال البهجه عليهم ولو بكلمة حانيه تمسح
جراحهم وتكون بلسما لمعانتهم ,, عندها تكون كلمة مضيئه
ولامعه ,, وبئست الحياة والله عندما نسدل الستار على كل
من حولنا ولا نشعر إلا بأنفسنا ,, ونستخسر فيهم حتى الكلمه
عندهــــــا تكون كلمـــاتنــا ,,,

لا لــــــــــــــــــــون لهــــــــــا ولا طـــــــــــــــعـــم ,,,,
تقبلو خالص إحترامي,,,
أمـــــــيــــرة الحــجـــــــاز
__________________
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 109.67 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 107.95 كيلو بايت... تم توفير 1.72 كيلو بايت...بمعدل (1.57%)]