|
|||||||
| كرسي التعارف قسم يختص باختيار اعضاء وطرح الاسئلة عليهم للتعرف على شخصيتهم عن قرب |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#11
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أخي الكريم أبو أية لا أستطيع أن أصف لك مدى سروري بمرورك الكريم وبكلامك الطيب الذي أعتبره شهادة أعتز بها..واطلب من الله أن أكون دائما عند حسن ظن الجمبع.. وفقك الله وجعل هذا المنتدى بكل خيره في موازين حسناتك وحسنات والدك رحمه الله وأسكنه فسيح جناته. ودمت لنا أبا يضمنا بحنانه في بيتنا الثاني. |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| [][]كرسي التحقيق مع الأخ**ســــــامي*][][] | الريحــانة | كرسي التعارف | 81 | 27-08-2007 03:36 PM |
| ..إبن الإســـــــــــلام...على كرسي التحقيق | الريحــانة | كرسي التعارف | 49 | 25-12-2006 10:07 PM |
| كرسي التحقيق مع ~أختنا ريحانة دار الشفاء~ | الريحــانة | كرسي التعارف | 46 | 11-12-2006 09:24 PM |
| كرسي التحقيق مع الاخت " زينب امة الله" | أبـو آيـــه | كرسي التعارف | 51 | 07-07-2006 04:27 PM |
|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour |