[][]كرسي التحقيق مع الأخ**ســــــامي*][][] - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         السلبية عند بعضهم!! (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »          الشباب المؤمن عماد الأمة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 8 )           »          منهج البحث وحدوده (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »          كيف نواجه الكسل الدعوي؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 8 )           »          الأربعون الفلسطينية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 9 - عددالزوار : 1214 )           »          ما ذمه القرآن من أخلاق الإنسان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 4 - عددالزوار : 797 )           »          العملُ الخيريّ بين التّشريع والتّطبيق (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 8 )           »          جدِّد العزم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 9 )           »          (وَذَكِّرْهُمْ بِأَيَّامِ اللَّهِ) (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          ضوابط اقتناء الكلاب في الشرع وفي القانون (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 1 - عددالزوار : 200 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > استراحة الشفاء , قسم الأنشطة الرياضية والترفيه > استراحة الشفاء , وملتقى الإخاء والترحيب والمناسبات > كرسي التعارف
التسجيل التعليمـــات التقويم

كرسي التعارف قسم يختص باختيار اعضاء وطرح الاسئلة عليهم للتعرف على شخصيتهم عن قرب

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #11  
قديم 24-10-2006, 08:33 PM
الصورة الرمزية سامي
سامي سامي غير متصل
مشرف الملتقى الإسلامي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
مكان الإقامة: فلسـطيــن
الجنس :
المشاركات: 9,499
الدولة : Palestine
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورا*
هههههههه

هيني رجت وطبختلك اكم سؤال <<<تحليه يعني هههه
شكرا تحليه جميلة

والعفوو حبيبتي وسام كلو من زوئك

وتانيا

عندي سؤال لتتخفيف يعني هههههه
تفضلي
شو هيا اكلة الاوزي؟
هي اكلة طبيعية ارز مع صينية بطاطا في على الرز جزر وببازيلاء ولوز يمكن بتشبه طبخه اسمها كبسة اذا بتعرفيها
صراحة اول مرة اسمع فيها
بس هي اكله لذييييييييذة
واحكيلي الوصفة ازا بتقدر
هي عبارة عن ارز عادي مع بهارات ومكعبات ماجي وبعد ما ينتهي يتم وضع ماء مغلي عليها يعني طريقة عمل الارز العادي وبعد ما يستوي بنرش علي الجزر الصغير والبازيلاء واللوز وبكون معها صينية بطاطا وشوربتها
طبعا هاي وصفة طبيعية لاني بحب هذه الطبخة ورح اتعلمها باذن الله
يمكن ما افدتك في اشي من هالوصفة سامحيني

وعندي كمان سؤال

انت بتعرف تطبخ؟؟
انا حاليا لا ما بعرف اطبخ بس باذن الله رح اتعلم لاني يمكن رح اترك اهلي بسبب الدراسة واسكن لوحدي

وازا بتعرف شو هيا الاكلات اللي بتعرف تطبخها؟؟
بارك الله فيكي

جزاكي الله كل خير
وكل عام وانتي بخير
__________________
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
oOo}{كرسي التحقيق }{oOo الريحــانة كرسي التعارف 62 06-08-2009 09:55 PM
الأخت راجية الشهــــــــــــــ *على كرسي التحقيق*ـــــــــاده الريحــانة كرسي التعارف 62 03-09-2008 11:23 PM
[الأخت صفــاء الروح]...على كرسي التحقيق الريحــانة كرسي التعارف 59 02-03-2007 04:24 AM
..إبن الإســـــــــــلام...على كرسي التحقيق الريحــانة كرسي التعارف 49 25-12-2006 10:07 PM


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 366.70 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 364.87 كيلو بايت... تم توفير 1.83 كيلو بايت...بمعدل (0.50%)]