|
|||||||
| علاج مرض السمكية ملتقى يختص بعلاج مرض السمكية وآخر ما توصل اليه العلم من تجارب وعلاج حول هذا المرض الجلدي |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#7
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا مريض بالقشره السمكيه من بعد ولادتي باربعين يوم ابلغ من العمر 25 عاما اولا احمد الله ع كل شئ ثانياا وجدت صيدليه بمصر باعمل التركيبه ولكن لا يوجد لديهم الكريم هذا المرطب moistural وقال لي الدكتور انه يوجد كريم مرطب اسمه كارمابيد مرطب للجلديه سؤالي هنا استخدم التركيبه كم مره في اليوم واستخدمها قبل الاستحمام ام بعد وهل اقوم بوضع التركيبه ع شهري لازالة القشور من الرأس ام يسبب ضرر للشعر الرجاء الإفااده سريعااا وارجوو ان يقوم احد الاعضاء كتابة رقم تليفون الدكتور وائل صاحب هذه التركيبه الرائعه التي الجميع يشكر فيها لكي اتواصل معه عبر الواتس او الڤايپر ارجو الرد سريعا شكرا لكم |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|

|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour |