|
|||||||
| الملتقى العام ملتقى عام يهتم بكافة المواضيع |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#11
|
||||
|
||||
|
في الموقع الذي نقلت منه المقالة والذي وضعته في ردي السابق، جاء فيه ما يؤكد بان ديفيد آيك الذي تناول نبات "أيوهاسكا" كما صرح بنفسه، على اثره دخل عالما يختفي فيه الاحساس بالزمان والمكان، حتى ان العنوان جاء فيه [ لا زمان ، لا مكان ] هذه الحقيقة اكدها الفيديو الذي كتبت بشانه في ردي رقم (333) من هذا الموضوع موجها كلامي للاخ "ليث ابيض" : واكيد انك تقصد الفيديو الذي قلت بشانه واليكم رجل شاماني من فيديو مدته ساعة و13 دقيقة للاسف لن اضع مجرد عنوانه، لان فيه لقطات في ثواني قليلة افسدت كل شيء، يعني تلك الثواني فيها لقطات فاضحة، اما بقية الفيديو فلا باس فيه، بناء عليه لمن اراد ان يطلع على الفيديو بامكانه مراسلتي على العموم فقد ارسلت لك الفيديو فعلا، وقد اعدت البحث عنه من جديد لانني كنت قد كتبت هذا الرد في الجزء السادس قبل اشهر، وكنت قد نسيت عنوان الفيديو، ومن حسن الحظ ان وجدته، وان شاهدته ستتاكد بانني صادق في كلامي وان الشاماني فعلا اكد بانهم يتلقون المعارف والعلوم ومنها طريقة استعمال النباتات في خلواتهم بفضل الجن والشياطين، الامر الذي يذهب شكوك البعض الذين ربما اعتقدوا بانني قلت ذلك الكلام لان الشاماني لم يقل ذلك لهذا ادعيت بان فيه لقطات فاضحة مبررا فقط لعدم وضع عنوانه نفس الفيديو موضوعه عن نبات "ايوهاسكا" وطبيعة ما يراه متعاطيه من مشاهدات وما يزورنه من عوالم، في اللقطات اسفله يظهر رجل شاماني يتحدث عن ذلك العالم ويقول بانه عالم بلا زمان ولا مكان، اليكم مقتطفا من كلامه ![]() ![]() فقد قال بانه فيه (اي في ذلك العالم الذي يتم مشاهدته بعد تناول "ايوهاسكا") لا يوجد فيه لا زمان ولا مكان نفس الامر يؤكده فيديو آخر بعنوان Serge-Reiver Nazare : Augmenter sa vibration على الرابط http://media.masr.me/6gn4oe3pXhY وهو لقاء مع رجل يسمى Serge-Reiver Nazare ![]() مما قال الرجل بانه : لحظة الخروج من الجسد يتوقف الاحساس بالزمان والمكان ويصبح لا نهائيا، قال بان هذا ما يسمونه الله هذه المسالة اشار اليها فيديو بعنوان على الرابطPerspective de la Libération - Selon l'Advaïta Vedanta http://media.masr.me/9ZVMuJVGJyE اولا لاحظوا ما جاء في العنوان l'Advaïta Vedanta اي "ادفايتا فيدانتا" التي تعود جذورها الى الهندوسية، والتي تحدثت عنها وشرحت معناها بتفصيل ابتداء من الجزء السادس، وهي لها علاقة باللاثنائية المشهورة ايضا في التصوف الاسلامي التي تطرق اليها ابن عربي، جلال الدين الرومي ...الخ، ولي عودة لترجمة بعض الفيديوهات بخصوصها في الايام القادمة ان شاء الله. اليكم ما قاله هذا الرجل في الفيديو ![]() مما صرح به في محاضرته : لا يوجد الا مبدا واحد، المبدا الواحد نسميه الله، نسميه المطلق، لا يوجد الا شيء واحد، الكثرة هي مظاهر لفكرة الثنائية، الواحد ليس مسجونا في الزمن وفي الفضاء، هو في كل مكان في نفس الوقت، ليس اسيرا للوقت الذي هو مجرد وهم، لهذا يجب تجاوز وهم المظاهر، بما انه لا يوجد الا مبدا واحد (.....) اللانهائي هو شعور رائع (....) ولاحظوا تكراره لكلمة "واحد" واشارة ل "الكثرة" التي يتحدث عنها الكاباليين والروحانيين الغربيين كثيرا، و التي سرق فكرتها المتصوفة المسلمين. واذكركم بان "الله" في مفهوم الروحانيين وغيرهم مختلف عن مفهومه عند المسلمين، وعندما يقولون بان الله في كل مكان، يعني ان الله الذي هو مجرد طاقة في رايهم موجود في كل مكان حتى في الهواء الذي نتنفسه كما ترجمت كلام ملحد فرنسي سابقا. المهم في ما بعد ساشرح كلام الرجل الغامض في الفيديو اعلاه عندما اربطه بمفهوم يعتبر اهم عقيدة لدى المتصوفة المسلمين، لانهم مجرد ببغاوات لا عقل لهم ولا وعي ولا يفهمون، والا لاستوعبوا خطورة الاعتقاد بوحدة الوجود، يرددون الكلام الكفري والشركي من غير بصيرة، وبما ان كلامه طويل فانني لاحقا ساترجم لكم بقية ما قاله بخصوص "الواحد" في نفس محاضرته حتى تعرفوا بان المتصوفة المسلمين هم اغبى الكائنات على وجه الارض. ************** بالمناسبة ابن عربي بدوره اشار الى اللانهائي كما ذكر René Guénon الذي اصبح صوفيا وسمى نفسه عبد الواحد يحيى ![]() هناك مقطع صوتي تم فيه نقل كلام René Guénon وهو بعنوان connais toi toi meme - René Guénon على الرابط http://media.masr.me/zayvfWf73EI مما جاء فيه ان : ابن عربي قال بانه ليس هناك على الاطلاق شيئا يوجد، لانه ليس هناك شيء خارج اللانهائي وهو نفس كلام الكاباليين كما ساثبت لكم في الايام القادمة عندما اترجم بعض الفيديوهات، حتى تعرفوا من اين يستقي المتصوفة المسلمين اقوالهم وعقائدهم الضالة. اما بخصوص الكلام اعلاه اولا لاحظوا ما جاء في العنوان l'Advaïta Vedanta اي ادفايتا فيدانتا التي تعود جذورها الى الهندوسية، والتي تحدثت عنها وشرحت معناها بتفصيل ابتداء من الجزء السادس، وهي لها علاقة باللاثنائية المشهورة ايضا في التصوف الاسلامي التي تطرق اليها ابن عربي، جلال الدين الرومي ...الخ، واليكم مقتطفا مما كتبته في ردي رقم (369) من هذا الموضوع فقد قال اي جلال الدين الرومي كما جاء في هذا الكتاب ![]() من وجهة نظر العرفان والتصوف العشقي، عشق جمال الموجودات يدل على فقدان ثنائية "الانا" و "الانت"، اعلموا ان الاشياء كلها تتمازج في وحدة الكل اليكم كلام سيدة في فيديو بعنوان Christelle : Montée en Vibrations على الرابط http://media.masr.me/kOOiQWPP1G4 فقد ذكرت في الفيديو : مرورها من الثنائية الى الوحدة، وتحدثت عن اللانهائي وعن الخروجمن الجسد وعن الحب اللانهائي (....) ايضاتحدثت عن طاقة الحب وعن الحب اللانهائي وعن الوعي الكوني لم يسمح لي الوقت بانهاء الحديث حول غياب الاحساس بالزمان في ذلك العالم الاخر، ولم اصل بعد لترجمة كلام الرجل صاحب تجربة الموت الوشيك وهو يؤكد هذه المسالة، المهم ستكون لي مواصلة للموضوع لاحقا ليلتكم سعيدة |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour |