ياريت تردو من فضلكم - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 12 - عددالزوار : 847 )           »          قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 43 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          عندك رحمة... فكن رحيما (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          المراقبة سبب في حسن العبادة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 21 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية > علاج مرض السمكية
التسجيل التعليمـــات التقويم

علاج مرض السمكية ملتقى يختص بعلاج مرض السمكية وآخر ما توصل اليه العلم من تجارب وعلاج حول هذا المرض الجلدي

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 09-08-2016, 05:19 AM
Sadgirl Sadgirl غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2016
مكان الإقامة: Aswan
الجنس :
المشاركات: 13
الدولة : Egypt
58 58 ياريت تردو من فضلكم

السلام عليكم
انا من فترة كنت رحت لدكتور ف مصر وكتبلي دهان اسمه (كونتر اكتيوبكس) ودة كان لمدة شهرين ادهن بيه جسمي بس للاسف انا ملقتش اي تحسن ف الجلد من العلاج ورحت للدكتور ف الاستشارة كتبلي (نيوتيجاسون) وانا كنت باخده وعشان الاثار الجانبيه بتاعته كتير كنت بطلته ف لولو اي حد عنده حاجة غير دول وتاثيرها يكون كويس ياريت يقلي وجزاكم الله خير
ومعلش طولت عليكم 😞😞
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 69.65 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 67.95 كيلو بايت... تم توفير 1.70 كيلو بايت...بمعدل (2.44%)]