بعد 10 ايام قطران فحم حجري لبنتي لاحظت مايلي... - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         شرح العقيدة الطحاوية -ابن أبي العز (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 7 - عددالزوار : 322 )           »          ما الموقف الصحيح من واقعة كربلاء واستشهاد الحسين بن علي رضي الله عنهما؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          نحو تجديد البناء الفقهي.. مدخل إلى علوم الفقه (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 24 )           »          تصحيح النية قبل رحلة الحج والعمرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 24 )           »          الحديث الخامس والأربعون: توجيه الغريزة الجنسية بالوسائل الشرعية الآمنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          غرس مراقبة الله في النفوس: شرح تربوي لحديث "اتق الله حيثما كنت" (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          بيت في الجنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          تفسير قوله تعالى: ﴿يوصيكم الله في أولادكم للذكر مثل حظ الأنثيين...﴾ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          الإيمان والدين عند أهل السنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          تحريم تصوير ذوات الأرواح وأنها مضاهاة لله تعالى (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية
التسجيل التعليمـــات التقويم

علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #21  
قديم 24-12-2014, 03:24 PM
الصورة الرمزية صابر و حامد
صابر و حامد صابر و حامد غير متصل
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
مكان الإقامة: jijel
الجنس :
المشاركات: 1,144
الدولة : Algeria
افتراضي رد: بعد 10 ايام قطران فحم حجري لبنتي لاحظت مايلي...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام طفلتي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي خالد شكرا على التشجيع و باذن الله تشفى
اخي سعيد الحساسية تنفسية و ليست في عينيها لهذا وضعت القطران صباحا و صرت اغير وسادة نومها يوميا
اخي عمار اهلا بك و اظن انني لا استطيع استعمال القطران بالفازلين لانو الفازلين لازمها حرارة و كما تعلم الايثانول موجود بالقطران لي جابو ابو هارون بنسبة 60 في المئة فحسب تقديري لا يمكن خلط قطران مخلوط سابقا بالايثانول مع الفازلين مع الحرارة..
اليوم لاحظت ان الحرقان خف فهي لم تبكي طويلا مثلما كانت في الايام الماضية ربما دعائي لها كان له اثر و الحمد للله حمدا كثيرا..اشكركم و ربي يجازيكم بكل خير
جيد ان الطفلة بدأت تعتاد على القطران .
فيما يخص الفازلين والقطران فهدا سهل، فماعليكي الا ان تأخدي كمية قليلة من محلول القطران الدي لديك وتتركه معرض للهواء في مكان مظلم ليوم او يومين حتى يدهب مفعول الايثانول.
وبعد دلك تأتي بكمية من الفازلين النقي وتخلطها مع كمية القطران المحضر سابقا في حمام مائي حتى تتحصلي على شكل كريم او مرهم.
تبقى هنا اشكالية التركيز وكيفية معرفة نسبة القطران.
ربما تجدين من يستطيع الاجابة على النسب المستعملة.
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 164.09 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 162.35 كيلو بايت... تم توفير 1.74 كيلو بايت...بمعدل (1.06%)]