يا قدسُ - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         سلسلة المكر في القرآن (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          من أحسن ما قرأت: نور السموات والأرض (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5332 - عددالزوار : 2732175 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4936 - عددالزوار : 2081407 )           »          كيف تحمي طفلك من إدمان الألعاب الإلكترونية؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 27 )           »          نصائح للزوجات قبل تقاعد الأزواج وبعده (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          خماسية النجاح بيــن الــزوجــــين (ما بعد 15 سنة) (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »          قواعد في الحوار الأسري (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 24 )           »          وصفة حب دائمة للزوجين (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          ماهو واتساب بلس؟ وكيف يمكنك الاشتراك به وما هى أبرز مميزاته؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العلمي والثقافي واللغات > ملتقى الشعر والخواطر > من بوح قلمي
التسجيل التعليمـــات التقويم

من بوح قلمي ملتقى يختص بهمسات الاعضاء ليبوحوا عن ابداعاتهم وخواطرهم الشعرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 29-12-2013, 10:51 PM
حنين شماسنة حنين شماسنة غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Dec 2013
مكان الإقامة: ضواحي القدس
الجنس :
المشاركات: 55
الدولة : Palestine
افتراضي يا قدسُ

يا قدسُ


يا باقةً من الكلماتي أرسي هنا
وأبعثي الشوق والحب في قلب المنادي
وأرسلي تحياتي وقبلاتي
فيا قدس ُ يا جميلةً تفوح بريحانً وليمون
يا جميلةً أنظري لسَماء
أنظري إلى بلد الزيتون والضياء
يا جميلةً رتيلي القرآن ترتيلا
فيا سنابل أرضي هزي مع الرياح
وانشدي لبلادي ولزهرة المدائن
فيا قلمي اكتب فهناك الكثير فيا قلمي أبداء برسم الكلمات بلحنً جميل
ويا اوراقي لا تنسي الشموع لا تنسي شعبي المسلوب
لا تنسي رمز السلام
فأين باب المحكمة يا اخوان
فعجباً أخي عجباً
ْ غياب الشمس لن يطول
القدس ُستعود
ستعود وسنبقى صامدون
فهذا وطني والارض لي
لن ابقى مكتوفه الايدي..بل سأهدم لعبة الاستيطان
بين القبور والسحاب بين الجدران والقضبان
تختبأ المعانا..تختبأ لأنتضار من يعين
تختبأ لموعد النصر القريب ....
(حنين شماسنة
__________________
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 62.59 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 60.86 كيلو بايت... تم توفير 1.72 كيلو بايت...بمعدل (2.75%)]