ااعضاء الذين يستخدمون القطران هل انتم مثلي؟ - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 12 - عددالزوار : 846 )           »          قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 43 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          عندك رحمة... فكن رحيما (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          المراقبة سبب في حسن العبادة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 21 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية
التسجيل التعليمـــات التقويم

علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 26-12-2013, 07:41 AM
maria ksa maria ksa غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Dec 2013
مكان الإقامة: Riyadh
الجنس :
المشاركات: 64
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي ااعضاء الذين يستخدمون القطران هل انتم مثلي؟

السلام عليكم
انا عدت لكم من بعد سنه وشهرين تقريبا الحمد لله
وكنت قد قرأت عن علاج قطران الفحم الحجري الان لي سنه وشهرين استخدمه ولله الحمد افضل سنه مريحه بدون صدفيه لكن الذي بالساق يوجد حبيبات عنيده صغيره وأيضا جدار الأذن من الداخل لايستجيب بشكل نهائي مثل باقي مناطق الجسد
مجرد تركي العلاج ثلاث أيام يصبح عند الحك تحس الجلد مستعد لتهيج الصدفي وتهدجم من جديد يبدى الحك ويكون الجلد اذا عند الحك كانه قشره خفيفه على الجلد هل انتم مثلي؟
لانه اعلم أهمية تكميل العلاج والاستمرار فيه اريد ان اطمئن
ولكم ولكل شخص بالمنتدى الشكر لما يتقدمون ويارب يصير في موازين حسناتكم
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 73.87 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 72.17 كيلو بايت... تم توفير 1.70 كيلو بايت...بمعدل (2.30%)]