|
|||||||
| الملتقى الترفيهي ملتقى الابتسامة والمسابقات والالعاب الترفيهية الهادفه |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#7
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
هههه أضحك الله سنك اختى.. اعتقد ان الذرية بتأتى على صلاح النيه. مش كل حاجة لوحدها. واضحك. يوم زفافى. همست فى اذن زوجتى قائلا لها. اتريد انجاب ولد ام بنت. فاستغربت وتبسمت وقالت. ازاى. اجبتها قائلا. كل شيء فى الدنيا له نوايا وطريقه. وانفلت زوجتى فى الضحك وكانها لم ترى وتسمع عن الضحك شيئا. والناس حولينا "يقولو علينا ايه" قلت فى خاطرى "انا اللى بشترية لنفسى" وبعدها قلت لها لا تكلمينى ولا اكلمك غير بعد انتهاء مراسم الزفاف. واها انتى النية والذرية. ههه اضحك اله سنك اختى.. .. |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour |