عد وردي أم حساسية أم ذئبة أم داء بهجت - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         من المستحيلات (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 3 - عددالزوار : 255 )           »          كيف تدعو جارك؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          6 طباع احذر منها كي لا تخسر مهنتك (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3 )           »          أنـواع مناهـج البحـث العلمي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          أخطاء تربوية نقـع فيهـا مع أبنائنا (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          ما ذمه القرآن من أخلاق الإنسان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 3 - عددالزوار : 692 )           »          محـاربة الفسـاد (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          أهمية دور الأسرة في التربية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          المعركة التربوية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          من آذى المسلمين في طرقهم وجبت عليه لعنتهم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية
التسجيل التعليمـــات التقويم

علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #11  
قديم 10-01-2013, 10:40 PM
حوت الخليج حوت الخليج غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
مكان الإقامة: الامارات
الجنس :
المشاركات: 17
الدولة : Dubai
افتراضي رد: عد وردي أم حساسية أم ذئبة أم داء بهجت

آخر طبيب شخص التهاب الاوعية الدموية في الجلد فقط بسبب ترقق البشرة ولم يسمي المرض إذ يندرج ذلك تحت امراض عدة وطلب الاستمرار بتناول كولشيستين أما عن الصور سارفقها عندما يتسنى لي ذلك حيث لا أعرف كيفية إرفاقها عبر الكمبيوتر
شكرا على الاهتمام
هناك سؤال ما الفرق بين الذئبة الحمراء والعد الوردي والتهاب الجلد التحسسي
الرجاء التكرم والرد السؤال كيف يكون شكل الطفح في هذه الامراض وأين يكون هل في كافة الجسم أم في الوجه فقط إذ أني أعاني منه في الوجه وتحت الأذن وقد بدأ ذلك بسبب أمر على ما أظن استخدام ملح الليمون والبخار على الوجه بهدف التقشير
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 96.51 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 94.81 كيلو بايت... تم توفير 1.70 كيلو بايت...بمعدل (1.76%)]