افيدواني الله يرحم والديكم انا تعبت خلاص - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         وصايا خاصة بالصيام والصائمين ____ يوميا فى رمضان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 32 - عددالزوار : 72 )           »          دور القيادات الإدارية في تحقيق أهداف التنمية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          ضوابط النقد بيْن الإفراط والتفريط (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »          إياكــم والدمـار! (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          هدايا العمال غلول (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          الأربعون الفلسطينية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 10 - عددالزوار : 1300 )           »          قواعد لحل مشكلات أطفالنا التربوية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          ما ذمه القرآن من أخلاق الإنسان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 6 - عددالزوار : 879 )           »          الأمن الاجتماعي ضرورة بشرية وركيزة حضارية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          {وَذَكِّرْ فَإِنَّ الذِّكْرَى تَنْفَعُ المُؤْمِنِينَ}ا (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 444 - عددالزوار : 147576 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > الملتقى الطبي > الطب الباطني
التسجيل التعليمـــات التقويم

الطب الباطني قسم يشرف عليه الدكتور احمد محمد باذيب , ليجيب على اسئلتكم واستفساراتكم حول ما يختص بالطب الباطني

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 04-01-2013, 06:44 PM
اعاني اعاني غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
مكان الإقامة: yanbu
الجنس :
المشاركات: 1
الدولة : Saudi Arabia
63 63 افيدواني الله يرحم والديكم انا تعبت خلاص

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


انا طالب جامعي عمري 23 سنة

عانيت من القولون العصبي لمدة 3-4 سنوات لا اعرف السبب ولكن تم وصف لي ادوية مثل الميفا وال نيو كربون ايرو ديجست للقولون وكانت مفيدة لي ولفترة محدود الى ان بدت تظهر الالم عندي وتختفي ولقد ذهبت لاحد الاطبة ووصف لي Duspamen mebeverine HCI ولكن لم يفدني كثير. وقبل فترة ذهبت للمستشفى تخصصي لانني شعرت بظهور نفخة في فتحت الشرج وكانت تألم قليلاَ وذهبت الى دكتور الجراحة وقالي لي لديك ناصور و بواصير فاكنت صدمة لي وقال لابد من احراء عملية والان عندما اذهب للتبرز (أكرمكم الله جميعاَ) يخرج البراز وبكمية قليلة و معها مخاط او مادة لزجة. فأرجوكم ساعدوني واكون شكراَ لكم
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 56.37 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 54.67 كيلو بايت... تم توفير 1.70 كيلو بايت...بمعدل (3.02%)]