ما رأيكم هل استمر في استخدام القطران ام اتوقف عنه؟ - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         سلسلة المكر في القرآن (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          من أحسن ما قرأت: نور السموات والأرض (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5332 - عددالزوار : 2732160 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4936 - عددالزوار : 2081379 )           »          كيف تحمي طفلك من إدمان الألعاب الإلكترونية؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 27 )           »          نصائح للزوجات قبل تقاعد الأزواج وبعده (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          خماسية النجاح بيــن الــزوجــــين (ما بعد 15 سنة) (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          قواعد في الحوار الأسري (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          وصفة حب دائمة للزوجين (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          ماهو واتساب بلس؟ وكيف يمكنك الاشتراك به وما هى أبرز مميزاته؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 24 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية
التسجيل التعليمـــات التقويم

علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 07-12-2012, 08:08 PM
متفائلة برحمة الله متفائلة برحمة الله غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
مكان الإقامة: ksa
الجنس :
المشاركات: 121
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي ما رأيكم هل استمر في استخدام القطران ام اتوقف عنه؟

السلام عليكم
انا مصابه في الصدفية سابقا في راسي واظافري
حاليا في اظافري فقط ولله الحمد..
فلقد تحسنت صدفية راسي بفضل الله ثم القطران..

الصدفية في اظافر يدي كلها..
وهناك اصبعين مصابين بالتهاب مفصلي..
ولله الحمد لا اعاني من الصدفية الا بالأظافر..
لكنها متعبة ومزعجة نفسيا..
ألجئ دائما لوضع مناكير او لف الاظافر المتعبة جدا بلاصق..
علما بان الصدفية بدات تتسع في اظافري فقط..
والحمد لله على كل حال..

بناء على نصائحكم اصبحت اغمس اظافري يوميا بالقطران..
واتركه طيلة الليل بدون ماء..
ولا استطيع القول ان هناك تحسن ملحوظ..
لكن خف اتساع الصدفية ولله الحمد.. وكأن اظافري استقرت قليلا..

المصيبة الان..
ان يدي اصبحت سوداااااااااااااااااااااااااااااااااااااء..
ليس ذلك فقط..
اصبح وجهي اسمر جداااا.. وتحت عيني سواد غريب..
وجسمي كله اصبح غامق بشكل لافت..
اي ان الناس انفسهم صاروا يقولون لي: سمرتي.. ليه شكلك تغير.. كنتي اجمل الخ


وكثير منهم لم يلاحظ صدفية اظافري ولله الحمد.. لاني اخفيها..
لكنهم لاحظوا ببساطة ان لوني اصبح غامق.. ببساطة اصبحت قبيحة..
فانا اصلا سمراء.. واظن اني في الطريق لان اصبح سوداء..



انا الان محتارة..
لاني ابحث عن علاج لتجميل شكل اظافري..
ووقعت الان في مطب تجميلي اخر.. وهو السواد..
وحتى كريمات التبييض لم تخفف اللون..
ولا زال الاغمقاق يزداد.. ويتعبني نفسيا فوق تعبي..
والمصيبة ان استجابة الاظافر هي الاضعف بين كل حالات الصدفية..
وهنا من يقول انها تاخذ اشهر.. قد تمتد لخمسه او سته اشهر..



لو هناك احد مكاني.. مصاب بصدفية الاظافر فقط..
هل يستمر على القطران بهذه الحالة؟
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 219.11 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 217.42 كيلو بايت... تم توفير 1.70 كيلو بايت...بمعدل (0.77%)]