"خراش" صياد ماهر - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5329 - عددالزوار : 2730040 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4934 - عددالزوار : 2079073 )           »          تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 12 - عددالزوار : 883 )           »          قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 55 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 32 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 33 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 39 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 29 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم الصور والغرائب والقصص > ملتقى القصة والعبرة
التسجيل التعليمـــات التقويم

ملتقى القصة والعبرة قصص واقعية هادفة ومؤثرة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #4  
قديم 18-10-2012, 01:40 PM
الصورة الرمزية ام الشفاء
ام الشفاء ام الشفاء غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
مكان الإقامة: في القلوب
الجنس :
المشاركات: 2,967
الدولة : Jordan
افتراضي رد: "خراش" صياد ماهر

أنا لبنى.
وأنا خراش.
أنت الذي قيل عنك تكاثرت الظباء على خراش فما يدري خراش ما يصيد.
خراش : نعم.
لبنى : ما قصتك؟
خراش : خرجت في ليلة قمراء أحمل رمحي الأصم وسيفي الأبتر وسهمي الأقنى ألتمس الظباء
فغلبتني عيني وأنا في وادي الظباء ، فاستيقظت والظباء تتراقص حولي فأهويت إلى سيفي .... تباً... أين رمحي؟
وظبي يقفز عن يميني وآخر من جانبي.... أبتعدت الظباء عني قليلاً .... شددت قوسي .... هذا صغير ....أريد ذاك.... ذاك أسمن ..... ذاك أجمل ، حتى بقيت وحدي وعدت أسيفاً أنشد قصيدتي التي ذهبت أدراج ارياح.
لبنى : وأنا كذلك عدت أجر دمعتي.
خراش : ممن؟
لبنى : من الذئاب.
خراش : لا هم ظباء أفلتوا مني فسهمي كان طائشا.ً
لبنى : سهمهم كان رائشاً.
خراش : ليلتي كانت قمراء.
لبنى : وأنا حمراء.
خراش : قصتي تضرب في الغباء والبلادة.
لبنى : قصتي تضرب في الخسة والدياثة.
خراش : كنت أنا الصائد.
لبنى : وأنا المصيد.
خراش : أكل على قصتي الزمان وشرب.
لبنى : وأنا كل يوم تقتنص الذئاب لبنى.
خراش : إذن أنت .......
لبنى : بل شقية.
خراش : أين رأيتك.
لبنى : في سماء بلا ضياء وأرض لفها الشقاء ودار حرسها الأعداء.
خراش : عجيب أمرك.
لبنى : والأعجب منه بلادتك.
فلبنى تنتخي وخراش يهذي ................. فليتكِ مانخوتِ فما مجيب
خراش يفتري في عرض لبنى............... وجرح العرض ليس له طبيب.
منقول من قصص خراش
__________________
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 207.25 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 205.54 كيلو بايت... تم توفير 1.72 كيلو بايت...بمعدل (0.83%)]