شكرا يا اهل المنتدى - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         بصمة الإصبع أم التعرف على الوجه فى هواتف أندرويد.. أيهما يحمى بياناتك أكثر؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          خاصية «عزل الصوت».. كيف تحصل على مكالمات نقية فى الأماكن المزدحمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          كيف تهيئين أسرتك للطاعة فى شهر رمضان؟----- تابعونا (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 31 - عددالزوار : 63 )           »          البدانة خطر يهدد أطفال الخليج (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 35 )           »          الفرق بين التدريب والتعليم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 34 )           »          التوثيق والنشر والتدريس مراحل في التجارب الخيرية المتميزة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 45 )           »          الأربعون الفلسطينية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 12 - عددالزوار : 1597 )           »          هـدم هيبــة العالـــم كسـر لبـــاب عظيــم يحــول بيـن الناس وبين الفتنة والفساد (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 44 )           »          كيف يمكنك فتح حوار مع ابنك المراهق؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 39 )           »          دروس وعبر من قوله تعالى: {لا يغرنك تقلب الذين كفروا في البلاد} (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 57 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية
التسجيل التعليمـــات التقويم

علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 10-09-2012, 01:31 AM
الصورة الرمزية المنقبة العراقية
المنقبة العراقية المنقبة العراقية غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
مكان الإقامة: العراق-الفلوجة -الانبار
الجنس :
المشاركات: 36
الدولة : Iraq
64 64 شكرا يا اهل المنتدى

السلام عليكم اخواني واخواتي انا الي شهر من بديت استخدم القطران وما شاء الله لاحضت تحسن ملحوض في حالتي حيث التدرن اي الارتفاع فوق الجلد اختفى والاحمرار والحكة وايضا في بداية العلاج كنت اعاني من حرقة شديدة عند وضع المحلول اما الان بفضل الله اختفت ولكن ازدادت الحبوب ولكن لا بئس فهي لا تالم ولا تشعر بالحكة فالحمد لله الذي علم الانسان ما لا يعلم والشكر موصول لاهل المنتدى والاخ ايهاب خاصة الذي تواصل معي وارسل لي العلاج وساستمر حتى النهاية :d
__________________
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 100.47 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 98.75 كيلو بايت... تم توفير 1.72 كيلو بايت...بمعدل (1.71%)]