استفسار - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         ما الموقف الصحيح من واقعة كربلاء واستشهاد الحسين بن علي رضي الله عنهما؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 21 )           »          نحو تجديد البناء الفقهي.. مدخل إلى علوم الفقه (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          تصحيح النية قبل رحلة الحج والعمرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          الحديث الخامس والأربعون: توجيه الغريزة الجنسية بالوسائل الشرعية الآمنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          غرس مراقبة الله في النفوس: شرح تربوي لحديث "اتق الله حيثما كنت" (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          بيت في الجنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 21 )           »          تفسير قوله تعالى: ﴿يوصيكم الله في أولادكم للذكر مثل حظ الأنثيين...﴾ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          الإيمان والدين عند أهل السنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          تحريم تصوير ذوات الأرواح وأنها مضاهاة لله تعالى (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          حين تقودك الآيات إلى محبَّة الله (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > الملتقى الطبي
التسجيل التعليمـــات التقويم

الملتقى الطبي كل ما يتعلق بالطب المسند والتداوي بالأعشاب

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 31-08-2012, 03:58 AM
نسيم الاسلام نسيم الاسلام غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2012
مكان الإقامة: مصر
الجنس :
المشاركات: 2
الدولة : Egypt
10 استفسار

انا اعاني من الم في العضلات اليسري للقفص الصدري

علماً انني اشعر بالألم علي فترات متفرقة واحياناً

اشعر به فجأة دون القيام بأي مجهود وعرضت نفسي

علي الطبيب وقال لي انها رطوبة بالعظام(برد)

ولكن بعد ان اخذت الدواء لم اتحسن ومازلت كما انا

منذ 3 اشهر !

ارجووكم افيدوني ماذا افعل؟
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 48.89 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 47.19 كيلو بايت... تم توفير 1.70 كيلو بايت...بمعدل (3.47%)]